روبرت ليفاندوفسكي

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب أليانز أرينا، مباراة تخلو من الحسابات المعقدة بين بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر بايرن ميونخ، الفريق الوحيد الذي حقق الانتصار في جميع مبارياته الخمسة هذا الموسم، ويُعد من بين الفرق التي لم تخسر في دور المجموعات إلى جانب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ويوفنتوس ونابولي وبرشلونة.

ليفاندوفسكي يضع إنجاز رونالدو نصب عينيه:

ورغم أن المباراة تعتبر مجرد تحصيل حاصل للفريقين، بعدما حجزا بطاقة التأهل خلال الجولة الماضية، إلا أن روبرت ليفاندوفسكي لديه حافز قوي لخوض هذه المواجهة بكل جدية، خاصةً وأنه يحتل صدارة هدافي البطولة برصيد 10 أهداف.

وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل 10 أهداف خلال المباريات الخمس الماضية، ليُصبح على بُعد هدف وحيد من معادلة رقم كريستيانو رونالدو الذي استطاع تسجيل 11 هدفاً في مرحلة المجموعات خلال الموسم الكروي (2015/2016).

ويستهدف ليفاندوفسكي تحطيم هذا الرقم، من خلال تسجيل هدفين في مباراة اليوم (أو هدف وحيد على الأقل)، علماً أن النجم البولندي زار شباك توتنهام هوتسبير خلال مناسبتين، في موقعة الذهاب التي أقيمت بلندن.

وفي سياق متصل، يتطلع بايرن ميونخ لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، من أجل تحقيق العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات (6 انتصارت)، وبالتالي تكرار إنجاز ريال مدريد في الموسمين الكرويين 2011/2012 و2014/2015.

ومنذ اعتماد النظام الجديد لدوري الأبطال، لم يستطع أي فريق إنهاء مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة سوى ريال مدريد، وإذا انتصر بايرن ميونخ على توتنهام هوتسبير، فإنه سيجاور الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة