أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي أمام بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 – أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، مساء الأربعاء بعدة مباريات نارية.

و عرفت مباريات الجولة تعادل ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين ، و في نفس المجموعة تعادل جلطة سراي التركي بهدف لمثله مع كلوب بروج البلجيكي.

و فاز باير ليفركوزن الألماني على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين دون رد ، في حين قلب توتنهام هوتسبر الإنجليزي تأخره أمام أولمبياكوس اليوناني بهدفين إلى فوز برباعية.

و تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع شاختار دونتسيك الأوكراني بهدف لكل منهما بينما انتصر يوفنتوس الإيطالي على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل.

و عاد بايرن ميونخ الألماني بفوز عريض على النجم الأحمر الصربي بستة أهداف دون رد ، بينما فاز أتلانتا الإيطالي على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين دون مقابل.

و فاز زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدفين دون رد على حساب أولمبيك ليون الفرنسي ، أما فالنسيا فتعادل بهدفين مع تشيلسي الإنجليزي ، بينما انتصر برشلونة الإسباني على بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية لهدف و هي نفس النتيجة التي حسم بها إنتر ميلان الإيطالي موقعة سلافيا براج التشيكي.

بدوره عاد أياكس أمستردام بفوز هام من ميدان ليل الفرنسي بهدفين دون رد ، في حين انتصر ريد بول سالزبورج النمساوي برباعية لهدف على جينك البلجيكي ، أما ليفربول الإنجليزي فتعادل مع ضيفه الإيطالي نابولي بهدف ، بينما تعادل لايبزج الألماني في مباراة مثيرة مع بنفيكا البرتغالي بهدفين.

وعرفت مباريات الجولة الخامسة عدة لقطات نستعرض أبرز 5 منها في التقرير التالي…

سحر ميسي أمام بوروسيا دورتموند

عزف النجم الأرجنتيني سيمفونية التألق كعادته ، صنع ليو و سجل أمام دورتموند و قدم الكثير من الكرات الرائعة أمام المرمى.

و في لقطة مميزة ، مر ميسي من لاعبي دورتموند في كرة لم يكتب لها أن تنتهي بهدف لكنها خطفت إعجاب الجميع.

سوبر هاتريك سريع

النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي سجل سوبر هاتريك سريع بتدوين أربعة أهداف في مرمى النجم الأحمر الصربي في فوز فريقه بسداسية دون رد.

و بدأ ليفا زيارة شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 53 ليسجل السوبر هاتريك في الدقيقة 67 ما يعني أنه سجل أهدافه الأربعة في 14 دقيقة فقط.

مورينيو وجامع الكرات

شكر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام ، جامع الكرات في ملعب توتنهام بعد مساعدته للفريق بلعب الكرة بسرعة في رمية تماس انتهت بهدف للسبيرز.

و اتجه مورينيو أمام الجميع ليشكر جامع الكرات على فعلته التي تسببت في تسجيل هدفاً في مرمى أولمبياكوس اليوناني.

عودة لايبزج في الوقت المبدد

الفريق الألماني ضرب مثلاً لعدم الاستسلام في مباراة بنفيكا البرتغالي خارج قواعده ، انتهى زمن الوقت الأصلي و كانت النتيجة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

و قلص لايبزج الفارق بهدف إيميل فورسبرج في الدقيقة 90 و في الوقت المبدد سجل اللاعب ذاته هدف التعادل من ضربة رأسية.

هدف مضحك للوكاكو لن تراه كل يوم

أصبح إنتر ميلان الإيطالي يملك ثنائياً في الهجوم يُحسد عليه ، الفريق نجح في استعادة الأمل في التأهل إلى دور الستة عشر بفضل هذا التناغم المثير بينهما.

و صنع لوكاكو الهدف الأول للإنتر في  مرمى سلافيا براج التركي ، قبل أن يسجل الدبابة البلجيكي بنفسه الهدف الثاني بطريقة مضحكة إثر تزحلق المدافع و انفراد روميلو بحارس المرمى من منتصف الملعب ، ثم يصنع الثالث للاوتارو الذي سجله بطريقة رائعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة