أنطونيو كونتي

موقع سبورت 360 – أكد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان بأن لاعبي فريقه سيتطورون على الصعيد الأوروبي مع مرور الوقت، مؤكداً على أهمية الفوز في مباراة سلافيا براج الليلة.

يهمك أيضاً: هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

ويلعب إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته بأربع نقاط أمام سلافيا براج الرابع بنقطتين، ويسعى للتقدم واستغلال مباراة برشلونة المتصدر بـ 8 نقاط مع بوروسيا دورتموند الثاني بـ 7 نقاط في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في سان سيرو قد انتهت بالتعادل 1-1 بعد هدف نيكولو باريلا القاتل.

تصريح كونتي قبل مباراة إنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أروبا

وقال كونتي قبل مباراة إنتر ميلان اليوم “نعلم أهمية مباراة سلافيا براج، علينا أن نعاني مثل برشلونة وبوروسيا دورتموند وهذا ما حصل في المباراة الأولى، لكننا اليوم فريق محتلف وكان لدينا وقت للعمل وفهم نوع كرة القدم التي نريد لعبها، نتيجة المباراة ستكون حاسماً، أتوقع بأن تكون المباراة مفتوحة وكل شيء يعتمد على الأداء الذي تقدمه، وعلينا الحصول على أي فرصة وترجمتها لأهداف”.

وأكمل المدرب حديثه “دائماً ما تلعب ضد فرق كبرى في دوري أبطال أوروبا، وعادةً ما تحصل على عقلية الفوز مع مرور الوقت، لذلك لا مفر من هذه المباريات، سننمو في أوروبا لأننا حديثي الولادة، لدينا رغبة في القيام بعمل جيد وليس من المنطقي أن نبكي على اللاعبين الذين نمتلكهم، نحن نعمل على فكرة منذ اليوم الأول وجميع اللاعبين حصلوا عليها”.

ويأتي هذا التصريح في ظل غياب الرباعي نيكولو باريلا وستيفانو سينسي وكوادو أسامواه وأليكسس سانشيز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة