ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، حيث يشهد هذا الأسبوع مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، وتُعتبر قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، من أبرز المواجهات التي ستُقام في هذا الدور.

يهمك أيضاً:

عذراً ماركا .. جاريث بيل يستحق هذه المعاملة من جماهير ريال مدريد

ويستعد ماورو إيكاردي لمواجهة ريال مدريد للمرة الثانية في مسيرته الكروية، ويعيش مهاجم باريس سان جيرمان والمُعار من إنتر ميلان، فترة ممتازة مؤخراً، بعدما استعاد مستواه بقميص الفريق الباريسي، وقاده لتحقيق عدة انتصارات مهمة هذا الموسم.

أرقام مميزة:

أحرز إيكاردي أول أهدافه مع باريس سان أمام جالطة سراي، بالمباراة التي انتهت بهدف نظيف للفريق الفرنسي بدوري الأبطال، وواصل النجم الأرجنتيني زيارة الشباك منذ تلك المباراة وحتى الآن.

ورفع إيكاردي رصيده التسجيلي إلى 8 أهداف في أول 10 مباريات له في دوري أبطال أوروبا، سواء بقميص باريس سان جيرمان، أو من قبله إنتر ميلان.

GettyImages-1169538119 (1)

وهناك 3 لاعبين فقط من يتفوقون على إيكاردي، من خلال عدد الأهداف المسجلة في أول 10 مباريات لهم في الكأس ذات الأذنين، ويتعلق الأمر بالثلاثي ساديو ماني وسيميوني إنزاجي وهاري كين، حيث سجل كل منهم 9 أهداف في أول 10 مباريات.

ويمتلك إيكاردي معدلاً رائعاً مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، فالأرجنتيني يسجل هدفاً بعد كل 17 لمسة، حيث سجل 6 أهداف من 101 لمسة.

قطعة ناقصة:

خلال الموسم الماضي، شارك ماورو إيكاردي لأول مرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خاض 6 مباريات بمرحلة المجموعات، وسجل خلالها 4 أهداف، بواقع هدف في مرمى برشلونة وهدف ضد توتنهام هوتسبير وهدفين أمام آيندهوفن الهولندي.

أما في هذا الموسم، فقد لعب ماورو إيكاردي 4 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف، بواقعه هدف في شباك جلطة سراي و3 أهداف في مرمى كلوب بروج، وهو ما يعني أن الدولي الأرجنتيني سجل في جميع خصومه أوروبياً باستثناء ريال مدريد.

وشارك إيكاردي في مباراة الذهاب ضد ريال مدريد، لكنه لم ينجح في هز شباك تيبو كورتوا، ويأمل راقص التانجو أن يسجل يزأر في شباك المرينجي يوم الثلاثاء، ليُصبح بذلك قد نجح في التسجيل بشباك كل منافسيه الذين واجههم في دوري الأبطال سواء بقميص إنتر ميلان أو سان جيرمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة