باكو ألكاسير

موقع سبورت 360 – تحدث باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند، عن المواجهة المرتقبة بين برشلونة وأسود الفيستيفالي، المقرر إجراؤها خلال الأسبوع القادم، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة بـ10 نقاط، بينما يقبع بوروسيا دورتموند في المرتبة الثانية بسبع نقاط، ويحتاج كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث من أجل المضي قدماً نحو الدور القادم، خاصة وأن إنتر ميلان ينافس أيضاً على ورقة التأهل.

ألكاسير يُراوغ بشأن الحديث عن برشلونة:

وقال ألكاسير في تصريحات صحفية اليوم: “لا نفكر في برشلونة لكن نراقبهم، لا نريد معرفة ما يقال عن البارسا لأننا نركز على العمل اليومي وعلى المباراة التالية وليس على ما يمكن أن يأتي في غضون شهر”.

وتابع في نفس السياق: “ما أنظر إليه وأتطلع له الآن هو الحاضر، عندما أعود من فترة التوقف الدولي لدي مباراة يوم الجمعة ضد بادربورن ومن ثم سيأتي برشلونة، إنها مُباراة مثيرة لكننا نحاول التفكير في اللحظة التي نعيش فيها”.

وتطرق ألكاسير لإقامة كأس السوبر الإسباني بالسعودية، حيث قال: “كلاعبين، لا يمكننا أن نفعل أي شيء وعلينا أن نكون محترفين وهذا ما في أيدينا، نحن ملتزمون بلعب كرة القدم ونقوم دائماً برحلات مدتها أربع ساعات وأكثر ولا أعتقد أن هناك مشكلة في القيام بهذه الرحلة، هي تجربة جديدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة