رودريجو جوس

موقع سبورت 360 – أعرب رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بالحصول على مركز أساسي في تشكيلة الفريق الملكي أمام جلطة سراي، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن زين الدين زيدان يساعده على التأقلم ويمنحه شعوراً بالهدوء.

وحقق ريال مدريد انتصاراً ثميناً على جلطة سراي بهدف دون رد، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل توني كروس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، ليمنح اللوس بلانكوس الانتصار الأوروبي الأول، هذا الموسم.

حلم موهوب ريال مدريد يتحقق:

وقال روديجو جوس في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أشعر بسعادة كبيرة وأنا ممتن لحصولي على هذه الفرصة، لقد حققت حلمي، أنا سعيد بالفوز وبالثقة التي يمنحني زيدان إياها طوال الوقت”.

وتابع: “أنا أحظى بثقة المدرب والمجموعة، زيدان دائماً ما يمنحني شعوراً بالهدوء.. العقم الهجومي؟ نحن نعمل جيداً ونثق بأن الأهداف ستأتي قريباً، نحن في النادي الأفضل بالعالم ويتحتم علينا تحقيق الفوز دائماً، نحن نعلم ذلك”.

وأضاف: “جميع مباريات ريال مدريد تكون صعبة للغاية، وفعلت ما طلبه مني زيدان مثل بقية زملائي، المدرب طلب منى الاستمتاع بلمس الكرة واللعب والدفاع أيضاً.. لقد كنا نلعب مباراة خارج أرضنا، وكانت صعبة خاصة مع الضوضاء التي تقوم بها الجماهير، وجميع اللاعبين لديهم خطط دفاعية”.

واختتم بالقول: “في جلسة ما قبل المباراة، عندما كشف زيدان عن التشكيلة، كنت متوتراً ولكنني استمتعت، وبالطبع تفاجأت من مشاركتي كأساسي، إذ لم أكن أتوقع هذا الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حكيم زياش

موقع سبورت 360 – حصل الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب آياكس أمستردام، على الإذن الطبي للمشاركة في مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي، والتي ستقام ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغاب حكيم زياش عن معسكر المنتخب المغربي خلال فترة التوقف الدولي، لكنه شارك في فوز آياكس أمستردام على فالفايك في الدوري الهولندي، قبل أن يتم استبداله بالشوط الثاني.

حكيم زياش يستعيد عافيته:

وقرر المدرب إريك تين هاج استبدال اللاعب المغربي، في الدقيقة 59، وكانت ردة فعل صانع الألعاب حادة بعد مردوده المتوسط، حيث توجه مباشرة إلى غرفة الملابس.

وقال المدرب إريك تين هاج، إن زياش يمتلك فرصة كبيرة للمشاركة في لقاء اليوم، بعد أن استعاد عافيته بشكل كامل، وهو ما يمثل دفعة كبيرة لآياكس حيث لعب المغربي دوراً مهماً في تجاوز ليل، وسجل بعدها في الفوز بثلاثية على فالنسيا.

ويحتل آياكس أمستردام صدارة المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط، بينما يقبع تشيلسي بالمركز الثاني بثلاث نقاط، ويطمح كلا الفريقين لتحقيق الانتصار هذه الليلة للمضي قدماً نحو الدور المقبل.

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، عدم اكتراثه بالتقارير التي تحدثت عن احتمالية رحيله عن الفريق الكتالوني خلال الصيف القادم، مشيراً في سياق مختلف إلى أن سلافيا براج خصم صعب وسيكون على لاعبيه تقديم لقاء رائع.

ويحل برشلونة مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً ثقيلاً على سلافيا براج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء سيبحث فيه الفريق الكتالوني عن اعتلاء صدارة المجموعة السادسة.

فالفيردي يحذر من سلافيا.. ويكشف نواياه الهجومية:

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نتوقع منافساً كبيراً، كما أظهر ضد دورتموند وإنتر في دوري الأبطال، إنه فريق تمكن من إقصاء إشبيلية في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، يهاجم بكثير من اللاعبين، يعطي وجهه الجيد، سوف يجبرنا على تقديم مباراة رائعة، هي 3 نقاط مهمة، لأن ملامح المجموعة بدأت تتشكل”.

وتابع: “سلافيا فريق يلعب هجومياً، ولديه كل الحجج لكي يلحق الأذى بنا، لا يمكننا أن نثق بأي شيء، اسمنا لا يعني شيء، يجب أن نلعب ونعرق كثيراً كي نفوز بالنقاط الثلاث”.

وعن الثلاثي الهجومي الذي سيبدأ اللقاء، قال فالفيردي: “من الممكن أن ألعب بنفس الهجوم الذي لعب ضد إيبار، ميسي، جريزمان وسواريز، وأيضاً يمكن أن يكون ديمبيلي أو فاتي في التشكيل الأساسي، نريد أن نقدم مباراة جيدة ضد خصم يعيش لحظات جيدة”.

وتطرق فالفيردي للحديث عن شرط خروج رونالد كومان من المنتخب الهولندي لتدريب البارسا، حيث قال: “أنا هادئ، كوني مدرب أعمل في نفسة المهنة، فهذه الشائعات لا تهمني”.

وبخصوص تأجيل الكلاسيكو، قال فالفيردي: “أريد أن تقام المباراة ويكون هناك حس سليم، في نفس أسبوع الكلاسيكو ستُلعب مباراة في ملعب إسبانيول بمدينة برشلونة، ولكن الكلاسيكو في كامب نو في نفس المدينة تأجل، أريد موعد كلاسيكو لا يوجد فيه قتال أو خلاف بين الليجا والاتحاد الاسباني لكرة القدم”.

الأكثر مشاهدة