إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، عدم اكتراثه بالتقارير التي تحدثت عن احتمالية رحيله عن الفريق الكتالوني خلال الصيف القادم، مشيراً في سياق مختلف إلى أن سلافيا براج خصم صعب وسيكون على لاعبيه تقديم لقاء رائع.

ويحل برشلونة مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً ثقيلاً على سلافيا براج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء سيبحث فيه الفريق الكتالوني عن اعتلاء صدارة المجموعة السادسة.

فالفيردي يحذر من سلافيا.. ويكشف نواياه الهجومية:

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نتوقع منافساً كبيراً، كما أظهر ضد دورتموند وإنتر في دوري الأبطال، إنه فريق تمكن من إقصاء إشبيلية في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، يهاجم بكثير من اللاعبين، يعطي وجهه الجيد، سوف يجبرنا على تقديم مباراة رائعة، هي 3 نقاط مهمة، لأن ملامح المجموعة بدأت تتشكل”.

وتابع: “سلافيا فريق يلعب هجومياً، ولديه كل الحجج لكي يلحق الأذى بنا، لا يمكننا أن نثق بأي شيء، اسمنا لا يعني شيء، يجب أن نلعب ونعرق كثيراً كي نفوز بالنقاط الثلاث”.

وعن الثلاثي الهجومي الذي سيبدأ اللقاء، قال فالفيردي: “من الممكن أن ألعب بنفس الهجوم الذي لعب ضد إيبار، ميسي، جريزمان وسواريز، وأيضاً يمكن أن يكون ديمبيلي أو فاتي في التشكيل الأساسي، نريد أن نقدم مباراة جيدة ضد خصم يعيش لحظات جيدة”.

وتطرق فالفيردي للحديث عن شرط خروج رونالد كومان من المنتخب الهولندي لتدريب البارسا، حيث قال: “أنا هادئ، كوني مدرب أعمل في نفسة المهنة، فهذه الشائعات لا تهمني”.

وبخصوص تأجيل الكلاسيكو، قال فالفيردي: “أريد أن تقام المباراة ويكون هناك حس سليم، في نفس أسبوع الكلاسيكو ستُلعب مباراة في ملعب إسبانيول بمدينة برشلونة، ولكن الكلاسيكو في كامب نو في نفس المدينة تأجل، أريد موعد كلاسيكو لا يوجد فيه قتال أو خلاف بين الليجا والاتحاد الاسباني لكرة القدم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة