فافر وكونتي يتفقان: مباراة الإنتر ودورتموند ليست حاسمة

علي خليفة 21:46 22/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لوسيان فافر

موقع سبورت 360 – اتفق لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، قبل المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء ضمن ثالث جولة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا على عدم حسم الفائز بينهما بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر.

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب المجموعة السادسة بأربعة نقاط بالشراكة مع برشلونة، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث بنقطة واحدة، وبنفس رصيد سلافيا براج صاحب المرتبة الرابعة.

وقال لوسيان فافر قبل المباراة المقامة على ملعب سان سيرو في ميلانو “ما قاله أنطونيو كونتي صحيح، نحن في المراحل الأولى من هذا الدور ولا يزال أمامنا الكثير لحدوث المفاجآت، هنالك أربع مباريات سوف نلعبها ونريد التأهل، لكن علينا أخذ كل مباراة كما هي، الآن سنواجه الإنتر الذي أثار إعجاب يوفنتوس وفاز على ساسولو 4-3 يوم الأحد”.

وأضاف “يلعب كونتي بثلاثة مدافعين في الخلف ومهاجمين في الأمام، نحن نعرفهم جيداً وهم فعالون للغاية ويستيطعون الدفاع قوة، لكن لكل فريق نقاط قوة وضعف”.

كيف يرى كونتي مباراة الإنتر ودورتموند ؟

وفي الجهة الأخرى قال أنطونيو كونتي في مؤتمره الصحفي قبل يومٍ واحد على القمة “الحديث عن هذه المباراة باعتبارها نهائياً يبدو مبالغاً به، بالتأكيد ستكون ضد فريق قوي لكنها مجرد مباراة ونحتاج للفوز بها، النهائيات تصل لاحقاً، نحتاج لنتيجة مهمة في كل مباراة ولذلك نهجنا لن يتغير غداً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مدرب سلافيا براج

موقع سبورت 360 – كشف مدرب فريق سلافيا براج التشيكي يندريخ تربيشوفسكي الطريقة التي سينتهجها لإلحاق الضرر ببرشلونة الإسباني ، ضيفه في مباراة الأربعاء برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و صرح مدرب الفريق التشيكي في مؤتمر صحفي على هامش المباراة قائلاً ” النسخة التي سنلعب ضدها من برشلونة ، مختلفة عن الفريق الذي خسر برباعية ” الموسم الماضي ” أمام ليفربول ، الفريق تغيرت بعض العناصر فيه و تعاقد مع وجوه جديدة مثل أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج و أرثور ميلو”.

مدرب سلافيا براج : يجب فرض أسلوب لعبنا على برشلونة

و أضاف مفيداً ” لو كنا نريد أن نلحق الضرر ببرشلونة علينا أن نفرض أسلوب لعبنا في الميدان ، هذه هي النقطة المحورية في القصة ، سنلعب ضد أفضل فريق في العالم و لو لعب بأسلوبه ستكون المباراة معقدة بالنسبة لنا “.

و استطرد المدرب ” ليونيل ميسي سيبقى في تاريخ كرة القدم للأبد ، يجب أن نأخذ بوروسيا دورتموند كمصدر إلهام ” تعادل بدون أهداف معه ” لنا قبل لقاء البارسا”.

و عن أفضل لاعبي برشلونة في نظره قال ” بعد ميسي يمكن أن أقول تير شتيجن ، و شاهدنا مباراة البارسا الماضية ضد إيبار ، المنافس لعب مباراة كبيرة و لكن جودة لاعبي برشلونة حسمت الأمور”.

الأكثر مشاهدة

محمد صلاح

موقع سبورت 360 ـ شهدت تدريبات نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء عودة النجم المصري محمد صلاح استعداداً لمواجهة نادي جينك البلجيكي يوم الأربعاء برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد غاب عن مواجهة الفريق يوم الأحد ضد مانشستر يونايتد (1ـ1) في أولد ترافورد، بسبب إصابة في الكاحل لحقت به أمام ليستر سيتي قبل فترة التوقف الدولية.

غيابات عديدة في تدريبات ليفربول قبل مباراته القادمة ضد  جينك

في المقابل شهدت تدريبات ليفربول غياب كل من أليكساندر أرنولد، وجويل ماتيب. لعب كلاهما 90 دقيقة كاملة في التعادل ضد مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع. ويتوقع غيابهما ضد جينك البلجيكي ويحل محلهما ديان لوفرين، وجو جوميز.

وشهدت التدريبات تواجد الظهير الشاب نيكو ويليامز في غياب ألكساندر أرنولد. شارك في 8 مباريات مع فريق تحت (23 عاماً) حتى الآن في هذه الفترة ، وشارك في كل من مباريات الفريق في دوري الأبطال للشباب.

كما عرفت التدريبات غياب شكوردان شاكيري الذي لا يزال يتعافى من إصابة ربلة الساق.

ليفربول لديه 3 نقاط من مباراتيه الافتتاحيتين في المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، بعد فوزه على ريد بول سالزبورج (4ـ3)، وخسارته ضد نابولي (2ـ0).

الأكثر مشاهدة