ساري ورابيو

موقع سبورت 360 – قال ماوريسيو ساري، مدرب نادي يوفنتوس، إن مباراة فريقه أمام لوكوموتيف موسكو ستكون صعبة، نظراً لبراعة الروسيين في إغلاق المساحات وبناء الهجمات من منتصف الملعب.

ويحتضن ملعب أليانز ستاديوم، مواجهة بين يوفنتوس ونظيره الروسي لوكوموتيف موسكو، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مدرب يثني على أدريان رابيو:

وقال ساري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سنلعب أمام فريق قوي ويقدم موسماً جيداً وأفضل مما يتوقع الجميع، فلديه خبرة كبيرة بكيفية إغلاق المساحات كما أنه فريق يجيد خلق الخطورة عندما يحصل على الكرة في منتصف الملعب”.

وتابع: “نحن محظوظون في ظل وجود باولو ديبالا وجونزالو هيجواين في حالة جيدة، ونحن الآن نقدم شكلاً أفضل من الذي ظهرنا عليه بداية الموسم، نحن نسير على الطريق الصحيح وعلينا نواصل التحسن”.

وعن تطور مستوى أدريان رابيو وتقديمه لمستويات جيدة في الآونة الأخيرة، قال ساري: “أنا سعيد بتحسنه، إنه يستحق ذلك نظراً للعمل المميز الذي يقوم به في التدريبات، دائماً كنت أؤمن بقدراته”.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط وخلفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنفس الرصيد، أما لوكوموتيف موسكو فيتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل باير ليفركوزن ترتيب المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة