تيبو كورتوا حارس ريال مدريد

موقع سبورت 360 – قال تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، إن الخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد، يُعتبر أمراً مؤلماً، مشيراً إلى أن زملاءه مطالبين ببذل المزيد من الجهد دفاعياً.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لم نحصل على نفس الكثافة والقوة التي اكتسبوها، لقد كان من الصعب علينا خلق الفرص وتم إلغاء هدفين، علينا التفكير بهدوء وتحليل ما حدث في المباراة”.

وتابع: “علينا العمل أكثر في الناحية الدفاعية، علينا أن أن ندافع بـ11 لاعباً ونهاجم بـ11 لاعباً، في الهدف الأول كنت في منتصف المرمى، ولم أتمكن من التصدي لتسديدة دي ماريا القوية، على جميع اللاعبين أن يقوموا بأدوارهم الدفاعية”.

واختتم كورتوا تصريحاته بالقول: “بالطبع أشعر بالإحباط لتلقي الأهداف، علينا التحلي بالهدوء وعلينا أن نتحسن كفريق”.

وخسر ريال مدريد مباراته الافتتاحية في دوري الأبطال، لأول مرة منذ 12 عاماً، وكانت آخر هزيمة تلقاها المرينجي في الجولة الأولى، على يد فريق فرنسي أيضاً، وهو أولمبيك ليون عام 2006، بهدفين دون مقابل.

ولم ينجح كورتوا في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة هذا الموسم، مع العلم أن آخر “كلين شيت” حققه الحارس البلجيكي كان في شهر فبراير الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنخيل دي ماريا

موقع سبورت 360 – انتهت الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بنتائج متباينة، حيث تابعنا خلال اليومين الماضيين 16 مباراة موزعة على ثماني مجموعات، بواقع مباراتين لكل مجموعة.

وشهدت الجولة الافتتاحية تألق العديد من اللاعبين، وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن ترشيحاته لجائزة أفضل لاعب في هذه الجولة، وعرفت قائمة المرشحين تواجد 4 أسماء.

ويأتي أنخيل دي ماريا على رأس قائمة المرشحين، وذلك بعدما سجل هدفين في مرمى فريقه السابق ريال مدريد، ليُصبح ثاني لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يُسجل ثنائية ضد الفريق الملكي ومثلها ضد برشلونة، بعد ماريو جارديل.

ويُنافس دى ماريا، الحارس الألماني مارك تير شتيجن حارس برشلونة والذي تصدى لركلة جزاء والعديد من الفرص الخطيرة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وضمت القائمة كذلك، الثنائي النرويجي الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، والذى سجل (هاتريك) في مرمى جينك البلجيكي، وميسلاف أورسيتش مهاجم دينامو زغرب الذي سجل هاتريك هو الآخر في مرمى أتلانتا الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سيميوني يحذر الجميع من مستقبل يوفنتوس مع ساري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دييجو سيميوني ضد يوفنتوس

موقع سبورت 360 – أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بالأداء الرائع الذي قدمه يوفنتوس وفريقه الملقب بـ “روخي بلانكوس”، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مساء الأربعاء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتقدم يوفنتوس بثنائية نظيفة في الشوط الثاني من المباراة عبر خوان كوادرادو وبليز ماتويدي، قبل أن يعادل أتلتيكو مدريد النتيجة بهدفين عبر ستيفان سافيتش وهيكتور هيريرا.

وقال سيميوني في مؤتمر عقب المباراة “لقد كنا في عداد المفقودين خلال النصف الأول من الشوط الثاني، صعد يوفنتوس بين الشوطين، لكني أحببت بأننا لم نستسلم وقاتلنا لخطف التعادل، حاولنا دائماً خلق الفرص وإيذاء يوفنتوس، اقترب خيمينيز وفيتولو وأنخيل كوريا، كنا نستحق أكثر من نقطة”.

وأضاف “لا أرى أن هذه النتيجة جيدة أو سيئة، يوفنتوس منافس قوي ويتمتع بخبرة كبيرة، متوسط أعمار لاعبيه 29 عاماً ونحن 24 عاماً، الخبرة تساعد الفرق بالعادة، هذه الفرق تساعدنا على النضج في المستقبل، الشيء الأهم عدم فقدان القتال أثناء المباراة”.

وتطرق سيميوني إلى نظيره الإيطالي ماوريسو ساري، وقال عنه “ساري يحتاج للوقت كي يقدم ما أظهره مع باقي الفرق، سيكون يوفنتوس خطيراً في كل الأوقات، هو فريق يكافح ويحتاج لفرصتين كي يسجل هدفين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة