لامبارد

موقع سبورت 360- يتوقع أن تتميز مباراة تشيلسي  وفالنسيا في افتتاح مشوارهما في دوري الأبطال بالندية الكبيرة خاصة وأن الفريقين رغم اسمهما الكبير أوروبياً لم يعدا يمتلكان الأسماء العالمية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وستكون هذه المباراة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم مهمة للغاية للفريقين في مجموعة دوري الأبطال المتشابكة والمُعقدة التي تضم كذلك ليل الفرنسي وآياكس الهولندي.

لذا فإن من المتوقع أن تكون هذه المجموعة بها الكثير من التنافس والندية للمستوى المتقارب في الطموحات بين الفرق والظروف أحياناً.

وعندما نقرأ ملف الفريقين قبل انطلاق المواجهة مساء يوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج سنرى أن هناك أزمات إدارية أصابت كلاً منهما.

تشيلسي : عقوبة الحظر والرهان على لامبارد وأبنائه

تومي أبراهام

تومي أبراهام

تلقى البلوز عقوبة الحظر من إجراء أي عمليات شراء في سوق الانتقالات لمدتين وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على تشكيلة الفريق التي تضم الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة الأوروبية المنعدمة.

فتشكيلة المدرب فرانك لامبارد ستشهد قيادة هجوم البلوز من جانب اسمين شابين مثل أبراهام ومونت..كما أن التشكيلة الاحتياطية لا يوجد بها من الأسماء الخبيرة في تلك المقابلات إلا الإسباني بيدرو والفرنسي أوليفييه جيرو.

بدأ النادي اللندني موسمه الحالي بشكلٍ صعب بعد أن كانت هناك أحاديث في بداية الصيف عن إمكانية رحيل المالك الروسي رومان إبراموفيتش عن النادي لوجود صعوبات في استكمال استثماراته في لندن.

ولكن الفريق بدأ الموسم برهان على المدرب لامبارد نجم تشيلسي السابق وبالاكتفاء بوصول الأمريكي بوليسيتش من دورتموند وهي الصفقة التي تم الاتفاق عليها منذ يناير الماضي قبل توقيع العقوبة على النادي اللندني.

وقع فريق تشيلسي في كثير من الأخطاء الدفاعية الساذجة في المباريات الأولى من الدوري الإنجليزي ولكنه كذلك شهد تألق المهاجم الشاب أبراهام والذي يريد مواصلة إثبات الذات على ملعب ستامفورد بريدج إضافة إلى الجناح الموهوب مونت.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة : كيبا – أزبيلكويتا – زوما – كريستنسين – ألونسو – جورجينيو- كوفاشيتش – باركلي- مونت – أبراهام – ويليان.

فالنسيا: قرارات بيتر ليم الصادمة..هل تؤثر على وحدة الفريق؟

البيرت ساليديس مدرب فالنسيا الجديد

البيرت ساليديس مدرب فالنسيا الجديد

اعتقدت جماهير فالنسيا أن النادي يسير للأمام بعد أن نجح مع المدرب مارسيلينو في تحقيق إنجاز العودة إلى دوري الأبطال إضافة إلى فوزه بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة.

لكن فترة الصيف كانت صعبة للغاية لفريق الخفافيش ومدربهم مارسيلينو بعد أن جاهد ضد مالك النادي بيتر ليم الذي حاول بيع رودريجو مورينو إلى أتلتيكو مدريد ولم يقم تدعيمات كبيرة إلا فيما عدا ضم ماكسي جوميز من سيلتا فيجو وتيري كوستا من سبورتنج لشبونة.

وكانت الحلقة الأصعب في بداية الموسم الجديد للفريق هي خبر إقالة مارسيلينو الذي كان يحظى بدعم جماهيري هائل إضافة إلى تمسك اللاعبين به لكن بيتر ليم تمسك بقراره وجاء بالمدرب عديم الخبرة ألبيرت ساليديس في مكانه.

ألقى ذلك سريعاً بظلاله حيث تلقى الفريق خسارة ثقيلة أمام برشلونة بخمسة أهداف لهدفين وظهر في تلك المباراة أن الروح المعنوية للفريق في انخفاضٍ حاد.

ومع ذلك فإن فالنسيا مازال يملك بعض الأدوات الجيدة التي يمكن التعويل عليها رغم عدم دعمه بالصورة المتوقعة من المستثمر السنغافوري وذلك بوجود العديد من اللاعبين الذين سبق لهم تقديم أداء جيد في هذه البطولة.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة: سيليسين – فاس- جاراي – باوليستا – جايا – فيران – كوندوبيا – باريخو – جيديس – رودريجو – جاميرو.

الأكثر مشاهدة

رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – يستضيف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، غداً الأربعاء، نظيره القادم من إسبانيا ريال مدريد، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا، في معقل الباريسيين “حديقة الأمراء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أمام ورطة تخص خط الدفاع، في ظل الغيابات التي ضربت الفريق، بتأكد غياب مارسيلو للإصابة وسيرجيو راموس للإيقاف.

وبذلك، سيراهن زيدان على صفقاته الجديدة، لكن المهمة لن تكون سهلة، لأن الفريق الباريسي عازم على تحقيق الانتصار داخل ملعبه، رغم غياب أبرز نجومه، لأسباب تتأرجح بين الإصابات والعقوبات الانضباطية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد أغلق سوق الانتقالات بصرف 305 مليون يورو، وهذا الأمر هو ما وصفه فلورينتينو بيريز بالجهد الكبير خلال مؤتمره الأخير أمام أعضاء النادي الملكي، حيث تعاقد مع 5 لاعبين لتجديد دماء الفريق.

وأضافت الصحيفة: “ما يرغب به المشجعون هو رؤية التعاقدات الجديدة في منافسة دوري الأبطال، ورؤيتهم يحققون اللقب في آخر الموسم”، وأوضح نفس المصدر: “الجميع يعلم سبب هذا التأخير في عدم رؤية هذه التعاقدات، فقد ضربت الإصابات معظمهم”.

لكن ضد باريس سان جيرمان، سوف يشاهد المشجعون 3 لاعبين في التشكيلة الأساسية، حيث سيعتمد زيدان بدون شك على مواطنه فيرلاند ميندي ليحل مكان المُخضرم مارسيلو، الذي تعرض للإصابة أمس الاثنين.

ومع امتثال البلجيكي إدين هازارد للتعافي بصفة تامة من الإصابة التي عانى منها قبل انطلاق الموسم، وظهوره الرسمي الأول ضد ليفانتي في الليجا، فسيكون جاهزاً لموقعة حديقة الأمراء.

كما سيلعب إدير ميليتاو في خط الدفاع بجانب الفرنسي رافائيل فاران، مع العلم أن المدافع البرازيلي لم يُشارك هذا الموسم مع ريال مدريد، سوى ضد ليفانتي كبديل لمدة 30 دقيقة فقط.

واختتمت صحيفة (ماركا) تقريرها بالقول: “من جانب آخر، سوف نشاهد خاميس مع الفريق في دوري أبطال أوروبا بعد أن كان قريباً من المغادرة في الميركاتو الصيفي المنقضي”.

الأكثر مشاهدة

ليفربول لن يكرر ذات الخطأ في مباراة نابولي القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليفربول ضد نابولي

موقع سبورت 360 – شهدت مباراة الموسم الماضي بين ليفربول ونابولي سقوط “الريدز” في ملعب سان باولو بهدفٍ دون مقابل ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل الرد إياباً بنفس النتيجة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستعد ليفربول اليوم للسفر إلى عاصمة الجنوب الإيطالي عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نفس الفريق، حيث يعتبر حاملاً للقب الأوروبي، بينما كان في الموسم الماضي وصيفاً لريال مدريد.

ويسعى المدرب الألماني يورجن كلوب لتفادي أخطاء الموسم الماضي، والتي تسببت بخسارته، حيث البداية ستكون من التعديل الدفاعي، فقد لعب الفريق في الموسم الماضي بتشكيلة مكونة من أليسون بيكر وألكسندر أرنولد وجو جوميز وفيرجيل فان دايك وأندريه روبرتسون ونابي كيتا وفاينالدوم وجيمس ميلنر وثلاثي الهجوم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

ووفقاً لموقع “ليفربول إيكو” المختص بالفريق الأحمر فإن هنالك عدة تغييرات ستشهدها تشكيلة ليفربول في المباراة القادمة ضد نابولي، أبرزها غياب أليسون بيكر بسبب الإصابة وتواجد أدريان في مركز حراسة المرمى.

وسيكون التغيير المطلوب على الصعيد الدفاعي لعدم تكرار ما حصل في سان باولو قبل عام تقريباً، وذلك من خلال الدفع بالمدافع الكاميروني جويل ماتيب بجانب فان دايك، واللعب بالبرازيلي فابينيو في خط الوسط بدلاً من المصاب نابي كيتا، بجانب الإنجليزي هندرسون في مركز فاينالدوم.

وسيعود فيرمينو إلى تشكيلة ليفربول عقب غيابه عن المباراة الماضية ضد نيوكاسل، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية بعد التأخر بهدف.

ويسعى كلوب لتغيير ما حصل في الموسم الماضي عندما كان الثلاثي الهجومي هادئاً، ويريد منهم الشراسة المعروفة عنهم.

الأكثر مشاهدة