مبابي وديمبيلي وأشرف حكيمي .. أفضل اللاعبين تحت سن 21 عاماً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

شهد موسم 2018/19 مجموعة من الأبطال الجدد يتنافسون على احتلال مركز الصدارة حيث ترحب كرة القدم الأوروبية بجيل جديد.

تم إجراء الاختبارات على مدار الموسم ، حيث بدأت المحصلة الثنائية، وأصبح الجمهور معتادًا على الأسماء التي سنتحدث عنها لسنوات قادمة.

لذلك لقد اخترنا لكم أفضل اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 عامًا وتحت بطولة الدوريات الخمس الأولى في أوروبا.

 3103-Best-U21-players-XI-in-201819new1-2


دوناروما حارس ميلان الإيطالي

العمر 20 عاما

لعب 29 مباراة في الدوري الإيطالي

لديه 9 شباك نظيفة

دقة تمرير 82%

تصدي كل مباراة 2.9

BeFunky-collage-2019-04-09T153543

نظرًا لتقييد الموقف وأهميته ، هناك ندرة حقيقية لحراس المرمى الشباب دوناروما رقم 1 في إيطاليا ، ولكن نظرًا لخبرته وتعرضه على مستوى النخبة ، فقد تم تقييمه على أنه أكبر من 10 أعوام. ارتكب أخطاء لا داعي لها هذا الموسم ،لكنه مدهش للغاية ويقدم مستويات جيدة ولديه ردة فعل رائعة للغاية.


أرنولد لاعب ليفربول – ظهير أيمن

العمر 20 عاماً

لعب 23 مباراة

سجل هدفاً

6 تمريرات حاسمة

صناعة الفرص: 34

BeFunky-collage-2019-04-09T153740.015

من الأفضل ملاحظة التأثير القوي لألكسندر أرنولد في ليفربول من خلال المباريات هذا الموسم، بعد المستوى الكبير الذي يقدمه يتميز بأداء دفاعي وهجومي رائع للغاية، ويساعد كلوب كثيرا ونجح في صناعة للعديد من التمريرات الحاسمة ويعد هو الأفضل في هذا المركز في إنجلترا لما يمتلكه من مميزات كبيرة


مالانج سار لاعب نيس – قلب دفاع

ًيبلغ 20 عاما

لعب 28 مباراة في الدوري الفرنسي

معدل افتكاك الكرة الصحيح 1.9 كل مباراة

ودقة التمرير 89%

BeFunky-collage-2019-04-09T153955.158

ويعد اللاعب من أفضل اللاعبين في أوروبا هذا العام ، وقد أظهر سار شجاعة هذا الموسم ، وقبل ذلك ، يوحي بأنه يناسب هذا الأمر. يعتبر النجم الفرنسي ذو القدمين السمة الرئيسية لدفاع نيس منذ تواجده بالفريق عندما كان مراهقًا. لقد واصل تطوره الممتاز في 2018/19 ، حيث يقوم ببناء الهجمة بشكل صحيح للغاية وتطوير الأداء الدفاعي والتغطية بشكل مميز للغاية.


إبراهيم كوناتي لاعب لايبزيج – قلب دفاع

العمر 19 عاماً

ولعب 23 مباراة في الدوري

فاز 85 مرة بضربات الرأس

الانطلاقات الناجحة 95%

BeFunky-collage-2019-04-09T154034

إذا كنت تعتقد أن اختيار منتخب فرنسا الحالي أمر صعب ، فما عليك سوى الانتظار ثلاث أو أربع سنوات أخرى. إن الموهبة التي يتمتع بها أبطال العالم في مركز الظهير هو أمر يحسد عليه ، لأنه إلى جانب مالانج سار يجلس مع فرنسي آخر موهوب للغاية. هو كوناتي ، الذي تميز في ظل غياب مواطنه المصاب وزميله في الفريق دايوت أبامكانو عن لايبزيج هذا الموسم. في الواقع ، كان أداء المراهق مثيرًا للإعجاب ، جنبا إلى جنب مع سرعته والطول وعقلية مضمونة ،هدفه أمام فورتونا دوسلدورف في يناير يؤكد ذلك.

 


أشرف حكيمي لاعب دورتموند – ظهير أيسر

20 عاماً

وشارك في 21 مباراة

وساهم في 6 أهداف

دقة التمرير كانت 86%

BeFunky-collage-2019-04-09T154059

إنه لأمر عار حقاً أن يغيب حكيمي عن لقب بوروسيا دورتموند بعد تعرضه لإصابة في نهاية الموسم لأنه كان جزءًا لا يتجزأ من تحديهم. لقد تفوق على مرحلة ريال مدريد في 2018/19 بعد أن تحمل موسما صعبا في العاصمة الإسبانية في الفترة الأخيرة ، وكثيراً ما كان اللاعب الدولي المغربي يناضل من أجل الحصول على فرصة في ريال مدريد في وجود كارفخال، بدأ حكيمي الموسم ، وهو مشبع بثقة في دورتموند ، في شكل رائع ، وطاقته ميزة كبيرة من فلسفة النادي الجديد الصاخبة. من المسلم به أنه مع نمو الضجة المحيطة به ، تلاشت بشكل دفاعي لكنه لا يزال يتطور.


ديكلان رايس لاعب ويستهام – خط وسط

يبلغ 20 عاماً

لعب 30 مباراة في الدوري

يمرر كل مباراة 45.5 تمريرة.

BeFunky-collage-2019-04-09T154137

رايس لاعب حسي للغاية لأنه يمكن أن يشم رائحة الخطر ، ويرصد أكثر فاعلية لتعطيل اللعب ثم يطبق لمسة حريرية لاعتراضه. ننسى الخلاف حول جنسيته المزدوجة ، يبرز لاعب خط الوسط في وست هام بسرعة كأحد اللاعبين الشباب الأوائل في الفئة السادسة. لقد تزوج من مزاياه الجسدية مع التصرف النظيف في جميع فئات خط الوسط مثل المرور والمبارزات والسهام. تهافت رايس بين قلب الوسط ورقم 6 في الماضي ، لكنه بدا أكثر ثقة في منتصف هذا الموسم ، وهو الأمر الذي ستستفيد منه إنجلترا لأنه رابط مثالي بين الدفاع ووسط الملعب.


كاي هافرتز لاعب بايرن ليفركوزن – خط وسط

 يبلغ من العمر 19 عاماً

لعب 28 مباراة في الدوري الألماني

سجل 12 هدفاً

مرر 3 تمريرات حاسمة

BeFunky-collage-2019-04-09T154239

القليل من المشاهد أكثر إرضاءً من هافرتز الذي يمرر الكرة بإحكام ، ويدفعها بلطف خارج قدميه قبل إطلاق تمريرة قطرية مميّزة. إنها سمة من سمات والتي تشير إلى أنه لاعب كرة قدم شاب ذكي ، ولكن هناك جوانب أكثر من لعبته التي أثارت إعجاب هذا الموسم. في فريق يستغل موهبة اللاعبين الشباب الموهوبين مثل ليون بيلي وجوليان براندت ، أصبح هافرتز نقطة ارتكاز ديناميكية. مساهماً في 15 هدفًا في الدوري الألماني هذا الموسم (12 هدفا ، ثلاث تمريرات حاسمة) ، قام بتجميع رقم قياسي يبرر قيمته كأفضل موهبة وسط الهجوم


نيكولو زانيولو لاعب روما – صانع ألعاب

العمر 19 عاماً

لعب 32 مباراة هذا الموسم في الدوري الايطالي

سجل 4 أهداف

صنع هدفين

انطلاقات بالكرة: 3 مرة كل مباراة

BeFunky-collage-2019-04-09T154301.962

صعود زانيولو هذا الموسم جميل للغاية بالنسبة للغالبية العظمى من كرة القدم الإيطالية. باستثناء انتر ميلان. رحيل المراهق في الصيف الماضي والنجاح الكبير في روما هذا الموسم هو الآن الذي ينتقل بمرارة ، ينافس خروج كوتينيو إلى ليفربول في مبيعات مؤسفة. لقد تم بيعه مقابل 4.5 مليون يورو في الصفقة التي أدت إلى انتقال ناينجولان إلى انترميلان. وقد لعب بشكل كبير مع فريق كرة القدم للشباب في الموسم الماضي ، مستواه سيتطور كثيرا .هو يقدم هذا العام موسما مثاليا.


عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة – مهاجم أيمن

العمر 21 عاماً

لعب 24 مباراة في الليجا

سجل ثمانية أهداف

صنع أربعة أهداف

انطلاقات بالكرة: 3.8 مرة كل مباراة

BeFunky-collage-2019-04-09T154324.396

عندما يكون ديمبيلي ليس في الجانب ، يفقد برشلونة ميزة لهجومه. حسنًا. من خلال الأهداف والمساعدة ، حصل على 17 نقطة لصالح العملاق الكاتالوني في الدوري الإسباني هذا الموسم. بعيدًا عن الأدلة الكمية ، فإن قدرة ديمبيلي غير الملموسة على جذب الانتباه بعيدًا عن ميسي كانت حاسمة للغاية. عصا الديناميت على الجناح ، يمكن القول إنه أفضل لاعب شاب، كان هناك تعتيم مظلم لضعف الانضباط بعيدًا عن الملعب والإصابات المستمرة التي تربط موسمية الأولين في كامب نو. ومع ذلك ، فإن الشاب الفرنسي على الأقل يظهر أخيرًا أنه يستحق الصبر


مبابي لاعب باريس سان جيرمان – رأس حربة وهمي

العمر 20 عاماً

لعب 25 مباراة في الدوري الفرنسي

سجل 27 هدفاً

صنع 6 أهداف

ويسدد كل مباراة 4.2 تسديدة

BeFunky-collage-2019-04-09T154344.511

ميسي (33 عامًا) سجل في سباق الحذاء الذهبي أكثر من مبابي هذا الموسم ، وإذا كان باستطاعة أخصائيي كرة القدم أن يدينوا جانبًا واحدًا من دوري الدرجة الأولى ، يمكن تقدير هذا الحصاد للأهداف حقًا. يصعد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى العرش الذي سيغادره ميسي وكريستيانو رونالدو يومًا ما. إنه كهربائي سريع ، لكن ما يفصل بين مبابي هو الأسلاك في دماغه. كرة القدم مليئة باللاعبين السريعين ، ولكن ليس بالذكاء. هو لاعب متوازن ، وسريع على مسافات طويلة وقصيرة ، تلعب تراكم كبير كل نجم خارق الذي قد يكون مجرد لاعب أثمن في العالم.


سانشو لاعب دورتموند – جناح هجومي أيسر

العمر 19 عاماً

لعب 28 مباراة في الدوري الألماني

سجل 8 أهداف

صنع 13 هدفاً

حصد لقب أفضل لاعب في المباراة 6 مرات

BeFunky-collage-2019-04-09T154422.226

هل يمكنك تخمين اللاعب الذي حقق أكبر عدد من الأهداف من أفضل خمس بطولات في أوروبا هذا الموسم؟ ميسي؟ كلا. إنه بالطبع سانشو مع 13 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني هذا المصطلح ، ولا عجب أن تكون الأندية الكبيرة تريد جلب اللاعب.

سانشو لديه أفضل معدل سال لعابه في دوري الدرجة الأولى الألماني ، ويمرر أكثر من كروس وساهم في 21 هدفا هذا الموسم. كان ارتباطه بماركو روس مدمرًا، في لعبة واحد ضد واحد كان الافضل ، وسانشو لاعب موهوب للغاية. ويبدو أنه سيكون هناك العديد من الأندية ستسعى لضمه صيفا


البدلاء

حسام عوار (ليون) ، آرون وان بيساكا (كريستال بالاس) ، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) ، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) ، لوكا يوفيتش (آينتراخت فرانكفورت)

الأكثر مشاهدة

بوجبا يرد على سؤال مفخخ بخصوص ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – نأى بول بوجبا، نجم نادي مانشستر يونايتد، بنفسه عن الإجابة على سؤال مفخخ، يتعلق بانتقاله المحتمل إلى ريال مدريد، مشيراً في السياق ذاته، إلى أن اللعب أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حلم لأي شخص.

ونجح برشلونة في الفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، على ملعب الأولدترافورد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأثناء تواجده بالمنطقة المختلطة، تلقى بول بوجبا سؤالاً عما إذا كان يرغب في اللعب بمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، فأجاب: “نعم، عندما نلعب في دوري أبطال أوروبا، من الجيد دائماً اللعب ضد برشلونة، إنه حلم لأي شخص”.

وأوضحت صحيفة (ميترو) البريطانية، أن السؤال تكرر مرة أخرى لكن مع إشارة مباشرة إلى ريال مدريد، ليبتسم بوجبا قائلاً: “لن أجيب على هذا الأمر، سأتحدث فقط عن المباراة، ولا شيء غير ذلك”.

وعن اللقاء، قال النجم الفرنسي الذي عاد للمشاركة مع فريقه قارياً بعد إيقافه في ثمن النهائي: “نعلم كيف يمكننا إيذاؤهم، يجب علينا لعب الإياب واستغلال كل فرصة تتاح لنا”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رونالدو وزياش يتصدران قائمة خاصة بدوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغربي حكيم زياش، لاعبا يوفنتوس وآياكس أمستردام، أكثر اللاعبين تسديداً في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجاري، ليتفوقا بذلك على ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

وأشارت شبكة أوبتا للإحصائيات، إلى أن حكيم زياش وكريستيانو رونالدو يتصدران قائمة أكثر اللاعبين تسديداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 42 تصويبة.

فيما يأتي في المركز الثالث، نجم برشلونة، ليونيل ميسي، الذي سدد على المرمى 37 مرة، وفقاً لما أكده موقع الإحصائيات والأرقام “أوبتا”.

للإشارة، فإن زياش، سدد على المرمى 5 مرات مساء اليوم (2 داخل الإطار و3 خارجه)، في المباراة التي تعادل فيها آياكس أمام يوفنتوس (1/1)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان هو الأكثر تسديداً.

بينما سدد كريستيانو رونالدو، تصويبتن، واحدة منها كانت مؤطرة بين الخشبات الثلاث، فيما توجهت الأخرى إلى خارج أرضية الملعب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة