Getty

موقع سبورت 360 – أكد مارسيلو، نجم نادي ريال مدريد، أن تصرف إيسكو ألاركون بشأن شارة القيادة، هو السبب الرئيسي وراء تعرضه لصافرات الاستهجان من طرف جماهير الفريق الملكي، مشيراً إلى أن المشجعين لهم كامل الحق في التصفير على اللاعبين.

وتعرض ريال مدريد لخسارة مذلة أمام سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال مارسيلو في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لا يمكننا أن نظهر بالصورة التي ظهرناها عليها اليوم، لم يكن هناك عدم انضباط أو تراخي، لقد حاولنا منذ الدقيقة الأولى، قمنا بمحاولات هجومية بينما وصلوا لمرمانا 3 مرات وسجلوا 3 أهداف”.

وبسؤاله عن صافرات الاستهجان ضد إيسكو، قال مارسيلو: “حاولت أن أعطي إيسكو شارة القيادة، لكنه أخبرني بأن أعطيها لكارفاخال، ولا أعلم لماذا؟ يحق للجماهير أن تطلق صافراتها، وإذا قام أحدنا بأمر خاطئ فسنتحدث معه بهذا الشأن في غرفة تغيير الملابس”.

واختتم مارسيلو تصريحاته في هذا السياق، بالقول: “علينا التحلي بالهدوء، في حالة سماع صيحات استهجان يجب عليك تغيير شيء ما، لقد تم التصفير عليّ مسبقاً، الجمهور له كامل الحق في ذلك، لكن إيسكو متألم مثل بقية اللاعبين”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. الدوري الإسباني: الصائبون والخائبون

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة