علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على مقارنته مع نجمي الكرة العالمية، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أنه يشعر بالرضا عن تلك المقارنة التي تنم على أنه وصل إلى المستوى الذي كان عليه الثنائي المذكور قبل 13/15 سنة تقريباً، كما كشف هداف الدوري الإنجليزي عن سر تألق ثلاثي ليفربول المرعب، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب لشبكة “بي تي” البريطانية.

وقال صلاح: “أشعر بالرضا فيما يخص أرقامي.. الجميع يتحدث عن رونالدو وميسي لأنهم كانوا في هذا المستوى قبل 15/13 سنة لذلك أنا فخور بأن يتم مقارنتي بهم.. نهائي كييف؟ إنها المباراة النهائية، إنها ليست حول صلاح أو رونالدو، بل تتعلق بالأندية”.

وعن سر تألق الثلاثي الهجومي في فريق ليفربول، قال أبو مكة: “الشيء الأهم بالنسبة لنا هو مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف، لا يهم من الذي يسجل، ما يهمنا هو الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، هذا هو أهم شيء بالنسبة لنا”.

وأضاف: “كما ترون، لقد سجلت عشرة أهداف في دوري الأبطال، ساديو تسعة، فيرمينو عشرة، لذا كلنا متشابهون، لا أحد منا أناني، أو يريد فقط أن يسجل هو وحده، نحاول أن نساعد بعضنا البعض لتسجيل الأهداف”.

واختتم حديثه بالقول: “لقد كان العمل الجاد هو المفتاح بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو الحفاظ على هذا المستوى في الموسم المقبل أيضا، لدينا الآن نهائي دوري الأبطال، لذلك نحن بحاجة للتفكير فقط في تلك المباراة”.

كافو يتنقل بكأس دوري أبطال أوروبا بالعاصمة كييف .. فيديو


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة