أثنى نجم ريال مدريد السابق، رونالدو نازاريو دا ليما، على الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى أنه يملك نفس قدرات ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، كما عبر بطل مونديال 2002 عن تفاؤله بانتصار الفريق الملكي على الريدز في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “أحب محمد صلاح لأنه يشبه ليونيل ميسي.. لقد علمت أنه قال إنني كنت مُلهماً له في مسيرته، وسعدت بذلك، إنه يحب تسجيل الأهداف، يلعب بيسراه ولديه الرشاقة والسرعة ودائماً تكون الكرة قريبة من قدميه، كما أن لديه رغبة دائمة لتحقيق أهدافه”.

وعن نهائي كييف، قال رونالدو: “أعتقد أن نتيجة المباراة ستكون 3/2 لصالح ريال مدريد، متفائل بالفوز وتحقيق موسم تاريخي بجلب دوري أبطال أوروبا لثلاث أعوام على التوالي”.

وتحدث أيضاً عن إمكانية انتقال نيمار دا سيلفا إلى النادي الملكي، قائلاً: “أرى أن نيمار وكريستيانو رونالدو يشكلان ثنائي مذهل، لو وافق نيمو على الانضمام إلى ريال مدريد سيكون الأمر عظيماً”.

الجدير بالذكر أن رونالدو سبق له أن دافع عن ألوان برشلونة عام 1996 قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلانو الإيطالي ومنه إلى ريال مدريد الذي استمر معه في الفترة من 2002 وحتى 2007.

كافو يتنقل بكأس دوري أبطال أوروبا بالعاصمة كييف .. فيديو


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة