انتهت منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والجميع ينتظر على أحر من الجمر قرعة دور ربع النهائي من نفس البطولة التي ستقام مساء غد الجمعة.

وكانت فرق برشلونة، وريال مدريد، وإشبيلية “إسبانيا”، ومانشستر سيتي، وليفربول “إنجلترا”، وروما، ويوفنتوس “إيطاليا”، وبايرن ميونخ “ألمانيا” لدور ربع النهائي.

ومن المقرر إجراء القرعة مساء غد الجمعة في مدينة نيون السويسرية الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الإمارات، بحضور ممثلي الفرق الثمانية المتبقية في هذه البطولة.

Chamoions-League-Trophy-688559

قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في ذلك الدور تسمح بملاقاة فرق نفس الدولة أمام بعضها البعض، لذلك قد نرى كلاسيكو إسباني يجمع بين ريال مدريد، وبرشلونة، أو قمة إنجليزي بين مانشستر سيتي، وليفربول، فجميع السيناريوهات مطروحة في دور ربع النهائي.

وستلعب مباريات ذهاب دور ربع النهائي في الثالث والرابع من شهر أبريل القادم، ولقاءات الإياب في العاشر والحادي عشر من نفس الشهر، على أن تتم قرعة نصف النهائي بعدها بيومين.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن الأوكراني أندريه شفيتشينكو نجم ميلان الإيطالي السابق هو من سيسحب قرعة دور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول الذي سيسحب أسمه في القرعة هو من سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة