1. Emahal

قصص سبورت 360

نيمار - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أعلن باريس سان جيرمان مطلع الأسبوع الحالي عودة نيمار إلى التدريبات بعد فترة غيابه طويلة بسبب الإصابة، الأمر الذي أثار تفاؤل الجماهير حول قدرته على اللحاق بمباراة ريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نيمار لإصابة قوية بالتواء في الأربطة خلال مباراة سانت إيتيان قبل شهرين من الآن، وغاب على أثرها عن جميع المباريات الماضية، وهو يسابق الزمن الآن للحاق بمواجهة الريال المصيرية.

باريس سيستعيد نيمار ضد ريال مدريد ولكن!

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن المهاجم البرازيلي بدأ التدرب على العشب مطلع هذا الأسبوع بحسب البيان الطبي الصادر من النادي الباريسي، لكنه ما زال يحتاج لكثير من الوقت والاستعداد لكي يتمكن من المشاركة في المباريات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يتدرب الآن بشكل منفرد، وهناك عدة مراحل عليه خوضها قبل أن يكون جاهزاً بشكل كامل، بينما لم يتبقى سوى أسبوعين ونصف فقط على مواجهة ريال مدريد.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن نجم السيليساو ربما يخوض بضعة دقائق في مباراة رين إن سارت الأمور معه بشكل جيد، وهي المباراة التي تأتي قبل 4 أيام من الصدام ضد ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت ماركا إلى أن نيمار لن يكون جاهزاً بنسبة 100% لخوض مباراة ريال مدريد، فحتى لو تمكن من اللحاق باللقاء، من المستبعد أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360