زلاتان إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – أسابيع قليلة و يُفتح باب سوق الانتقالات من جديد عندما يهل شهر يناير من العام المقبل 2020 ، و ستعمل الفرق الأوروبية على علاج الثغرات في صفوفها من خلال إبرام بعض الصفقات بجانب تخلص فرق أخرى من لاعبين لا يجدون مكاناً في التشكيل لسبب أو لآخر.

يهمك أيضاً : لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين 

ميركاتو يناير يكون من الصعب خلاله تحقيق أحلام الجماهير الكبيرة لكنه يكون نافذة لحل مؤقت لبعض المشاكل التي تواجه الفريق ، و لكن لا يعني ذلك أن بعض الأندية قد تنتهز بعض الفرص لإبرام صفقات سوبر خلال الميركاتو الشتوي.

إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

راكيتيتش لإنتر ميلان

الكرواتي يخرج من حسابات المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في برشلونة و يرتبط بقوة بالرحيل عن الفريق في يناير المقبل ، حتى اللاعب نفسه أفاد مؤخراً في تصريحات صحفية بأنه غير سعيد في النادي بسبب قلة الدقائق.

جاريث بيل

جاريث بيل

جاريث بيل لتوتنهام

النجم الويلزي بيل يرتبط بقوة بالرحيل عن ريال مدريد الإسباني في ظل تردي علاقته مع النادي الملكي و جمهوره ، و مع عودة جوزيه مورينيو لتدريب السبيرز ، يسعى النادي الإنجليزي للحصول على توقيع لاعبه السابق من جديد.

رودريجو دي بول

رودريجو دي بول

رودريجو دي بول لإنتر ميلان

مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي يرغب في الحصول على توقيع الأرجنتيني دي بول من أودينيزي حيث فضله النادي على التعاقد مع أرتورو فيدال من برشلونة و قد تتم الصفقة في منتصف الموسم بين الطرفين.

زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش لميلان

المهاجم السويدي يرتبط بالعودة من جديد للروسونيري و النادي بالفعل تحرك و بدأ يتفاوض مع وكيل اللاعب لضمه في صفقة انتقال حر في يناير بعد نهاية ارتباطه بلوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي حيث ينتهي العقد الذي يربط بينهما في الشهر المقبل.

إبرا متواجد أيضاً في مفكرة بحث بولونيا الإيطالي لكن يبدو أن الفريق لا يقدر على دفع المطالب المالية المرتفعة لإبرا في عقده.

مويس كين

مويس كين

مويس كين لروما

المهاجم الشاب السابق ليوفنتوس ، و لاعب إيفرتون الإنجليزي ، قد يعود من جديد للعب في الكالتشيو من بوابة روما ، و يمكن لمويس كين الوصول لكتيبة العاصمة الإيطالية بنظام الإعارة في يناير مع خيار الشراء مقابل 22 أو 23 مليون يورو.

كريستيان إريكسين

كريستيان إريكسين

كريستيان إريكسين لريال مدريد

نجم الوسط الدنماركي يرغب في الرحيل عن توتنهام و قد يحمل حقيبته و يفارق النادي في يناير بنسبة كبيرة حيث ينتهي عقده مع النادي في يونيو 2020 و يخشى توتنهام أن يفقده مجاناً في نهاية الموسم ، و يضع ريال مدريد عينه عليه لترميم خط وسط الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة