جرانيت تشاكا

موقع سبورت 360 – إدعت شبكة سكاي سبورت الألمانية أن ناديي ميلان و إنتر ميلان الإيطاليين يضعان جرانيت تشاكا لاعب وسط آرسنال كهدف محتمل في سوق الانتقالات القادمة.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وكان كونتي مدرب الإنتر قد اشتكى مراراً و تكراراً عن وجود نقص في تشكيلة فريقه وطلب من إدارة النادي التوقيع مع بعض اللاعبين في يناير للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

أما ميلان فهو يبحث عن لاعبين أصحاب خبرة ليعوض النقص الكبير الموجود لدى فريقه الشاب وتعتقد إدارة النادي أن لاعب آرسنال سيكون مناسباً.

ميلان و إنتر سيستغلان تدهور تشاكا مع آرسنال

تشاكا

تشاكا

وتأزمت العلاقة بين لاعب الوسط السويسري وناديه اللندني بعد استفزازه لجماهير آرسنال أثناء خروجه من مباراة كريستال بالاس والتي انتهت بالتعادل 2/2.

وانتقد المدرب أوناي إيمري موقف اللاعب الذي لم يكن احترافياً بالمرة وخصوصاً وأنه كان يحمل شارة القيادة في النادي الذي يلعب له منذ عام 2016.

وذكرت شبكة سكاي بأن فريقه القديم بوروسيا مونشنجلادباخ مهتم بإعادة لاعب الوسط إلى الدوري الألماني ولكن تشاكا سيُفضل الرحيل إلى أحد عمالقة مدينة ميلانو واللذين سيتقدمان بطلب لاستعارته مع وجود خيار لشراء عقده بشكلٍ كامل في نهاية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة