هالاند

موقع سبورت 360 – يزداد الصراع والتنافس على ضم المهاجم النرويجي الشاب والمميز لنادي ريد بول سالزبورج النمساوي، إيرلينج هالاند صاحب ال19 عامًا، وهو حاليًا هداف بطولة دوري أبطال أوروبا في مفاجأة من العيار الثقيل متفوقًا على نجوم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وروبيرت ليفاندوفسكي.

وحسب موقع ” كورييري ديللو سبورت” الإيطالية الشهيرة فإن هناك منافسة شرسة لضم المهاجم النرويجي الحالي لنادي ريد بول سالزبورج، أبرزهم يوفنتوس ونابولي الإيطاليين، بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولعل فريق بايرن ميونخ هو أكثر الفرق إحتياجًا للمهاجم النرويجي بسبب تقدم ليفاندوفسكي في العمر (31 عامً) وعدم وجود مهاجم بديل له يستطيع تسجيل هذا الكم من الاهداف مثلما يفعل النجم البولندي في هذا التوقيت.

وقد لعب هالاند حتى الآن مع فريق سالزبورج في كل البطولات 18 مباراة، سجل فيها 26 هدفًا وصنع 8 آخرين، بجانب تصدر هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف حتى الآن وهذه نسبة رائعة للمهاجم الشاب صاحب ال19 عامًا.

وقد إنضم هالاند إلى فريق ريدبول سالزبورج في يناير من عام 2019، بقيمة 5 مليون يورو فقط من فريق مولده النرويجي، فهل تكون صفقة القرن بالنسبة إلى الفريق النمساوي ويصل اللاعب الشاب بسعره إلى أكثر من 100 مليون يورو في عام واحد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة