كريستيانو رونالدو و بوجبا

موقع سبورت 360 – عنونت الصحافة الإيطالية لهذا اليوم الإثنين عن بعض الأخبار البارزة والتي كان أهمها عنوان صحيفة “توتو سبورت” التي قالت إن كريستيانو رونالدو يريد تواجد بول بوجبا في نادي يوفنتوس.

وأضافت بأن النجم الفرنسي الذي اقترب من نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قد يغادر فريقه مانشستر يونايتد بعد أن اثار بعض المشاكل مؤخرًا في النادي الإنجليزي.

ويعتبر حاليًا النجم الفرنسي بول بوجبا أحد النجوم المغضوب عليهم من جماهير الشياطين الحمر وهو مصاب ولا يشارك مع الفريق منذ أكثر من شهر والأكثر أن جماهير مانشستر يونايتد لا تشعر بغيابه في الكثير من المباريات بعد تألق مارسيال ودانيل جيمس وماركوس راشفورد وماكتومناي.

غلاف صحيفة "توتوسبورت"

غلاف صحيفة “توتوسبورت”

ويبدو وأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد من يحركه في منطقة وسط الملعب بعد ظهور بعض المشاكل الأخيرة في مباريات يوفنتوس بسبب تواجد كل من بلايس ماتويدي وسامي خضيرة في خط وسط السيدة العجوز.

وقد أثار رونالدو الكثير من الجدل في الأسابيع الأخيرة بعد أن تم تغييره في مبارتين متتاليتين مع نادي يوفنتوس من قِبل المدرب ماوريتسيو ساري بالأخص أن الفريق حقق الفوز بعد دخول لاعب بديل له سواء دوجلاس كوستا أو باولو ديبالا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة