ماريو جوتزه

موقع سبورت 360 – من جديد يظهر بيبي ماروتا ملك الصفقات المجانية والتي قام بالكثير منها في السنوات الماضية مع نادي يوفنتوس ويحاول تكرارها هذا العام في بداية توليه منصب المدير الرياضي لنادي انتر ميلان.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الشهير فإن ماروتا يحاول اقناع ماريو جوتزه في الانضمام إلى نادي انتر ميلان في الصيف المقبل بشكل مجاني بعد أن ينتهي عقد الألماني مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند.

وقد فشلت مفاوضات أحد أهم مسجلي الأهداف في تاريخ منتخب ألمانيا حيث جلب كأس العالم 2014 التي اقيمت في البرازيل بالفوز على الأرجنتين بنتيجة 1-0 في النهائي، في تجديد عقده مع بوروسيا دورتموند.

وكان جوتزه أحد نجوم بوروسيا دورتموند حتى عام 2013 لينتقل بعدها إلى نادي بايرن ميونخ في صفقة مدوية للكرة الألمانية ويعود مرة أخرى لأسود الفيستفاليا قبل موسمين.

ويبدو وأن سبب عدم تجديد جوتزه لعقده مع النادي الألماني هو اتجاه الفريق لصفقات جديدة في نفس المركز الذي يلعب فيه ماريو حيث تعاقد دورتموند مع ثورجان هازارد ويوليان براندت مع امتلاكه جادون سانشو وماركو رويس في نفس المركز.

فهل نرى صاحب ال27 عامًا نجمًا ألمانيًا جديدًا في صفوف الدوري الإيطالي مثلما قام من قبله كلينسمان وبيرهوف والكثير من الأساطير؟ أم يبقى في ألمانيا وينتقل إلى لايبزيج أو بوروسيا مونشنجلادباخ؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة