توتنهام يخفض سعر كريستان إريكسن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن توتنهام هوتسبير خفض مطالبه المالية بشأن التخلي عن النجم الدنماركي كريستيان إريكسن قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد إريكسن مع السبيرز عقب نهاية الموسم القادم، ورفض اللاعب تجديد عقده في أكثر من مناسبة، وبالتالي فإن توتنهام يواجه خطر خسارة اللاعب بشكل مجاني في الصيف القادم في حال لم يتم بيعه هذا الصيف.

وهناك عدة خيارات مطروحة أمام إريكسن في الوقت الراهن، ويعد ناديي مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، كما يبقى خيار ريال مدريد مطروحاً أيضاً في حال فشل التعاقد مع بول بوجبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توتنهام بات مستعداً لبيع إريكسن مقابل 60 مليون يورو فقط، وهذا أقل بكثير من المبلغ الذي كان دانييل ليفي يطالب به قبل بضعة أسابيع.

وكان كريستيان إريكسن قد صرح قبل شهر من الآن أنه يفكر في خوض تجربة جديدة، وهو الأمر الذي وضع توتنهام تحت الضغط وأجبره على تخفيض مطالبه المالية، لاسيما وأن عقد اللاعب شارف على الانتهاء.

الأكثر مشاهدة

10 نجوم بارزون يتمردون على أنديتهم في الصيف الحالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جاريث بيل ونيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – في الصيف لا يعلو صوت على نزالات الملاكمة، لكن كرة القدم قدمت نزالًا آخرًا هذا الصيف خطف أعين الجميع. لاعبون ينتمون للأوزان الثقيلة في عالم كرة القدم يتواجهون رأسًا لرأس مع أنديتهم إما لرغبتهم في الرحيل أو البقاء رغماً عن أنديتهم التي تريد التخلص منهم!

الكثير من هذه النزالات أًصبحت معقدة وحرجة. ومثال لذلك المدير الفني الحالي لريال مدريد، زين الدين زيدان، الذي شن هجومًا صريحًا على لاعبه جاريث بيل قائلًا أن التخلص من الويلزي هو الخيار الأفضل لجميع الأطراف باستثناء اللاعب.

جاريث ليس وحيدًا في أزمته. في هذا التقرير نضيف إلى جاريث بيل تسع حالات آخرى من لاعبي النخبة يواجهون نزاعات في أنديتهم من أجل الرحيل أو البقاء.

جاريث بيل في مواجهة ريال مدريد

جاريث بيل

يصر زيدان أن الأمر فيما يتعلق بجاريث بيل ليس شخصيًا، إلا أن كل شيء يفعله ويقوله لا يدعم زعمه. يقول زيدان في لحظة أن لا مشكلة مع بيل، وفي اللحظة الثانية يتمنى مغادرته للفريق في أسرع وقت. لكن أمر بيع بيل ليس بالسهل خاصة مع راتب يصل إلى 600 ألف يورو أسبوعيًا وعقد يمتد إلى 2022، وهي امتيازات من الصعب أن يمنحها نادي آخر إلى بيل حاليًا. يعد التقدم بعرض مماثل أو مرضي لبيل مخاطرة كبيرة من فرق الصف الأول التي تفكر في ذلك، واضعين في الاعتبار أن اللاعب كثير الإصابات وجسده ممتلئ بها، هذا إضافة إلى بلوغه سن الثلاثين.

الأمر يشابه شراء فيراري محطمة بسعرها جديدة، هذا التشبيه هو ما يأتي في بال الأندية التي تفكر في ضم الويلزي. لازال فيراري، لكن ليس من هذا النوع الذي تتمنى شراؤه. ولا يظهر في الصورة غير الصين كوجهة منطقية للاعب، إلا أنها تمثل نهاية مؤسفة لسنوات اللاعب الذاخرة بالبطولات في النادي الملكي.

نيمار في مواجهة باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

هذه المواجهة دخلت في طريق مسدود وكلا الطرفين المتواجهين يبدوان بلا حلول للأزمة. في الواقع فإن باريس يريد بيع اللاعب، كما يود اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق، لكن المشكلة الحقيقية تكمن في غياب العروض المقدمة للاعب. مثل علاقة سابقة لا تمل، يحاول نيمار بعث رسائل لناديه السابق برشلونة منذ انفصالهما سنة 2017. إلا أنه لا يبدو أن اللاعب يستحوذ على كل اهتمام البلوجرانا التي أنفقت الكثير من الأموال على صفقتي فرانك دي يونج وأنطوان جريزمان هذا الصيف.

هذا يترك نيمار مفتقرًا للأندية التي تتناسب مع حالته ومتطلبات الحصول عليه. ومع وجود كيلان مبابي الذي انفجر في الموسم الماضي، وبدا واضحًا أن اللاعب صار جاهزًا لقيادة باريس سان جيرمان بعد أن ضمن جماهير الفريق استبقاء النادي له وتحصينه من إغراءات الفرق الأخرى.

وعلى الجانب الآخر فإن المدير الرياضي العائد لباريس، ليوناردو، ومالك النادي، ناصر الخليفي، كلاهما تذمرا هذا الصيف بشأن احتفالات نيمار وأفعاله الغريبة، ويبدو أن كل الأطراف غير مرتاحة. ولكن مثل زوجين منفصلين يعيشان معًا قد تستمر القصة، ومن الممكن حال لم تتوفر العروض الخارجية أن يستمر نيمار ضمن الفريق لموسم آخر.

ماريو إيكاردي في مواجهة الإنتر

إيكاردي و واندا نارا

استخدمنا الزواج في قصة نيمار لمجاز لا يتعدى البلاغة التعبيرية، إلا أن قصة زواج حقيقية تعد مركزًا لمواجهة إيكاردي وإنترميلان.

هذه العلاقة تبدو أقرب لمسلسل تلفزيوني عن اعتبارها رياضة، كما أن هذه القصة تحوي العديد من التفاصيل التي يصعب إجمالها في مئات من الكلمات.

حسنًا، خذوا نفسًا عميقًا.

بشكل أساسي، تعرض إيكاردي لاستبعاد عن الفريق على يد لوشيانو سباليتي المدير الفني السابق، كما حُرم من شارة “الكابتن”، بعد نزاع شديد من جانب اللاعب يتمحوّر حول تجديد عقده مع الفريق، وفاقم هذه الأزمة التصريحات التي أدلت بها زوجة اللاعب ووكيلته، واندا نارة، عن الفريق للإعلام الإيطالي.

طلب النادي من اللاعب أن يجد وكيلًا آخرًا، إلا أن إيكاردي بدا متمسكًا بزوجته، بعد ذلك قام اللاعب بالتخلف عن التدرب مع الفريق لزعمه الإصابة في الركبة، وهو الأمر الذي كذبه النادي بشكل تام.

عاد اللاعب إلى الفريق مجددًا عام 2019، دون أن تحل أزمة تجديد عقده مع النادي. وحاليًا تولى أنطونيو كونتي القيادة الفنية للفريق ويريد استبعاد اللاعب، إلا أن الأرجنتيني يحاول البقاء. لا نادي يريد ضم إيكاردي، مانشستر يونايتد رفض أن يكون إيكاردي ضمن عرض الإنتر لضم لوكاكو، ويبدو أن هذا السيناريو القبيح سيستمر دون حل.

روميو لوكاكو في مواجهة مانشستر يونايتد

روميلو لوكاكو

قصة إيكاردي تعد حلقة في سلسلة تضم مانشستر يونايتد، حيث أدى عناد وسلوكيات إيكاردي إلى رفض مانشستر قدومه إلى صفوفها، ومن بعد ذلك تعقد موقف لوكاكو.

يبذل كونتي كل ما لديه للضغط على إدارة الإنتر والحصول على خدمات العملاق البلجيكي، إلا أن محفظة الإنتر فارغة وليس لديهم ما يملأها سوى بيع إيكاردي، من المؤكد أن اللاعب يسخر من هذا الموقف.

تقدم الإنتر بالفعل بعرض قيمته 54 مليون جنيه إستريلي لضم لوكاكو، والذي قوبل بالرفض فورًا، وللحق إن كان العرض مقلوبًا لطالبت إدارة الإنتر بضعف ما عرضت على مانشستر.

صرح لوكاكو في وقت سابق برغبته في الرحيل عن النادي، خاصة بعد تفضيل أولي جونار سولشيار راشفورد في مركز المهاجم على حساب البلجيكي، وهذا الوضع لا يليق بأحد أفضل مهاجمي أوروبا ورغبته في الخروج من الأولد ترافورد بدلًا من البقاء ظلًا لراشوفرد مفهومة تمامًا.

المشكلة في انتقال لوكاكو هو رغبة النادي في الحصول على مقابل جيد للاعب. وهو ما لا يتوفر من جانب إدارة الإنتر التي تبعث عروضًا مثيرة للسخرية بغية ضم اللاعب، وبالنظر إلى كل ما فات فإن العلاقة بين لوكاكو ومانشستر يمكن اعتبارها قصة الساعة التي تطبخ على نار هادئة، ومن المتوقع ألا يجلب بقاء لوكاكو سوى المزيد من الضجر في صفوف النادي.

ويلفيرد زاها في مواجهة كريستال بالاس

ويلفريد زاها

بما إننا تحدثنا عن العروض المثيرة للسخرية، فرحبوا معنا بأرسنال. بالفعل يعد العرض المقدم من أرسنال بـ40 مليون جنيه إسترليني لضم الجناح الطائر ويلفيرد زاها خبرًا مضحكًا وشديد السخرية. لم يكن من السهل تصديق أن هذا الخبر يتعدى كونه دُعابة. أو إنه عرض لضم “زا” فقط، وترك “ها” حتى تتوفر القوة المادية.

تشتهر أرسنال بالفعل بالعروض المادية المضحكة والغريبة، لكن في الحقيقة ما الذي ينتظره أرسنال من عرض كهذا وما الذي يريد تحقيقه؟

على الجانب الآخر فإن تطور موهبة زاها تجعله متتوقًا للعب في  نادي أقوى يليق بما يقدم، وفي هذه الحالة يبدو أرسنال اختيارًا مناسبًا يريده اللاعب،  إلا أن اللاعب يلام أيضًا في صعوبة انتقاله من كريستال بالاس لأنه ربط نفسه بعقد طويل الأمد مع الفريق صعّب من محاولات الفرق الأخرى لضمه. هذا العقد عقد الأمور وليس لدى أرسنال المال الكافي لشراء اللاعب، خاصة بعد فشلهم التأهل لدوري أبطال أوروبا. وهذا التعنت في البيع قد يؤثر على زاها الذي تعد موهبته الأكبر هي سرعته وهي ما يتأثر بمرور الوقت علمًا بأن اللاعب بلغ الـ26 عامًا و ظهر ذلك في مطالبة أخيه بالسماح للاعب بالمغادرة ليحقق حلمه.

تطلعات زاها ستدمر علاقته بالنادي وجماهيره حتى يجبر النادي على التحرك والتقليل من متطلباته لبيع اللاعب، الأمر الذي سيتم مقابلته من جانب أرسنال بعقد آخر ضعيف.

كوسيليني في مواجهة أرسنال

لوران كوتشيلني

في هذا الصيف للسخرية كانت مشكلات نادي أرسنال تتخطى حدود الصفقات الخارجية والضعف المادي وامتدت لمدافع الفريق وقائده الفرنسي كوسيليني. اندلع العداء بين اللاعب والنادي بشكل غير متوقع في هذا الصيف، وأصبحت الأزمة عامة بعد خروج بيان من أرسنال بشأن امتناع اللاعب الانضمام لفترة الإعداد االصيفية للفريق.

يعود سبب كل هذا إلى تفعيل أرسنال لبند تمديد لمدة عام في عقد اللاعب، في حين أن اللاعب أراد أن يكون صفقة حرة في هذا الصيف ليعود إلى وطنه مرة أخرى.

وفقًا للبي بي سي، فإن اللاعب استاء من تمديد عقده، إضافة إلى تأثير قطع وتر أكيلس على مسيرته. يبدو أن كوسيليني كان مهتمًا بجدولة مباراياته والدوري الذي سيكون فيه في الموسم القادم.

ليون، بوردو، رينيه كلهم كانوا ضمن المحطات المتوقعة لاستقبال صاحب الـ33 عامًا، إلا أن أرسنال تطالب بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني لقبول رحيل اللاعب. وبطبيعة الحال، فإن ما حدث مع كوسيليني أثر في صفقة زاها، واضعين في الاعتبار تزامن هذا مع طلب أوناي إيميري ببيع شكودران مصطافي لتوفير المادة الكافية لما يريده من صفقات، إلا أن بمطالبة قلب الدفاع كوسيليني بالرحيل هو الآخر فإن دفاع أرسنال يبدو أنه سيكون في ورطة. الأمر كله عبثي في أرسنال.

ليروي ساني في مواجهة مانشستر سيتي

GettyImages-1166064266 (1)

هذا ليس نزالًا صريحًا، بإمكاننا اعتباره حربًا بالوكالة بين بايرن موينخ ومانشستر سيتي. لم يجدد ساني عقوده مع مانشستر سيتي لأنه يحتاج استقرارًا أكبر في مانشستر والمشاركة أساسيًا بشكل أكبر. يزيد هذا الأمر سوءًا التوتر الدائم بين جوارديولا والألماني، خاصة مع تصريح بيب بفتح الباب لكل من يريد الرحيل عن صفوف الفريق.

لكن جوارديولا لم يصرح ابدًا في رغبته برحيل ساني، عوضًا عن ذلك فقد وصف اللاعب كأحد أفضل الأجنحة في العالم، وعندما سئل عن موقفه من ماجوير، قال: “أعلم أن بعض الأندية مثل بايرن ميونخ يتحدثون كثيرًا عن ليروي، ولكني لا أتحدث ابدًا عن لاعبين في أندية أخرى”. كشف هذا التصريح رغبة من بيب في الاحتفاظ بليروي، إلا أن الأمر المؤكد أن السيتي لن ينجر إلى صفقة مخططة من جانب البايرن.

الآن، يعد اللاعب الألماني جاذبًا للغاية بالنسبة لبايرن التي تريد إشراكه ليلعب ضمن أقوى فريق في البوندسليجا كعادة البايرن في السيطرة على الألمان، لكن السيتي لن يناقش الصفقة ما لم يتم تقديم عرض تزيد قيمته عن 100 مليون يورو. بالطبع بايرن يريد ضم اللاعب لكن السؤال كم

لكن سيتي لن يناقش صفقة ما لم يتم تقديم شيء في المنطقة بقيمة 100 مليون يورو. بايرن يريده ، لكن السؤال هنا سيكون عن قيمة عرض البايرن. كم؟

جيروم بواتينج في مواجهة بايرن ميونخ

جيروم بواتينج

جيروم بواتينج

في بايرن كل الأمور تسير في اتجاه واحد. في حين أن البايرن يحاول السيطرة على موهبة مانشستر سيتي، فهم أيضًا يحتفظون بلاعب هم في غير حاجة له، ويبدو أنهم غير قادرين على التخلص منه. قام البايرن بالاستثمار الأكبر في تشكيلته على الإطلاق، وتم تخصيص الجزء الاكبر من هذا الاستثمار للمساعدة في خلق خط دفاع قوي من الشباب. حيث قام البايرن بشراء بينيامين بافارد (23 عامًا)، لوكاس هيرنانديز (23 عامًا) بتكلفات باهظة، وسيقوم كلاهما بالتنافس مع نيكلاس سول (23 عامًا) للتشكيل الثنائية الدفاعية للفريق الألماني.

وقد رحل عن الفريق المدافع المخضرم ماتيس هوملز منضمًا إلى صفوف دورتموند قبل بدء الموسم الجديد من بطولة الدوري، وكان متوقعًا انضمام بواتينج إليه ولكن ذلك لم يحدث. ويذكر أن تخلف بواتنج عن فترة الإعداد في الولايات المتحدة أثار العديد من الشائعات في ألمانيا بأن اللاعب سيرحل عن صفوف النادي، وهو الأمر الذي نفاه البايرن وبرر تغيب اللاعب عن المعسكر بوجود أسباب شخصية لبواتنج منعته من الانضمام.

لا شك أن مشاركات اللاعب في الموسم القادم ستقل بشكل كبير، وبالنسبة للرحيل فإن كل الأندية المهتمة باللاعب من إيطاليا ولم يتقدم للاعب أي عرض جاد بعد. وعكس كل النماذج السابقة فإن الحالة بين بواتنج والبايرن لم تصل إلى مستوى متدني مثل الأمثلة الأخرى ويدعم ذلك إشادة نيكو كوفاش القريبة باللاعب، إلا أن النادي يريد بيع اللاعب لتأمين المزيد من الاستثمارات في تشكيلته للموسم القادم.

جونزالو هيحواين في مواجهة يوفنتوس

جونزالو هيجواين

في الأسبوع الماضي ظهر كل من رونالدو وهيجواين في مقطع مصور من تدريبات السيدة العجوز حيث كانا يشاركان في تمرينات السرعة. تعثر الأرجنتيني في الوصول للخط، ثم بعد ذلك وصل بصعوبة إلى المانع الذي كان عليه تجاوزه والالتفاف لتخطيه. كرر رونالدو التمرين عدة مرات قبل أن ينجزه الأرجنتيني هيجواين، حاول الفيديو شد الانتباه إلى السرعة الخاطفة لرونالدو ولكنه بدلًا من ذلك تحول إلى مقارنة خاسرة لهيجواين.

الحقيقة أن مسيرة هيجواين وقدراته أبدًا لم تكن سرعته الجزء المميز بها، إلا أن هذا الفارق القاسي مع لاعب يزيد عنك في العمر بـ3 سنوات يعد دليلًا ملموسًا على ضعف حاد في قوة اللاعب من الناحية البدنية. يبقى هيجواين واحد من أغلى المهاجمين في العالم حيث يتقاضى 350 ألف يورو أسبوعيًا (قبل خصم الضرائب)، ومع وجود سنتين في عقد هيجواين، يبدو واضحًا أن اللاعب غير مستعد لأي تغيير في الناحية البدنية.

ويذكر أن إعارة هيجواين لصفوف تشيلسي تحت قيادة المدرب الذي وصل اللاعب تحت قيادته في نابولي إلى أعلى مستوياته، لم تؤت أكلها. حيث فشل اللاعب في معاودة الظهور والإبداع. وهو الأمر الذي جعل ساري المدرب الحالي ليوفنتوس لا يريد منح اللاعب فرصة آخرى الآن.

إن سوق لمهاجم متقدم في العمر ويتسم بالهبوط الجسدي لا يعد واعدًا، وفي حين أن البعض يتكهن بوجود اهتمام من جانب الميلان إلا أن الأمر لم تتم ترجمته في صورة عرض للاعب. اليوفنتوس يريد رحيل اللاعب فيما صرح شقيق هيجواين ومدير أعماله أن اللاعب يرغب في البقاء. وبذلك فإن هذه هي حالة عدم الوفاق الثانية في إيطاليا بعد إيكاردي.

داني روز في مواجهة توتنهام

داني روز

بين داني روز وتوتنهام لا يمكن تسمية الأمر نزالًا، حيث يتسم كلا الطرفين بالمسالمة والود، إلا أن ذلك لم يمنع توتنهام من عدم اصطحاب اللاعب إلى الرحلة التجهيزية للموسم في آسيا، وتم ترك اللاعب في إنجلترا للوصول إلى نادٍ آخر يتعاقد معه خارج لندن، ويذكر أن روز معروض للبيع منذ الصيف الأخير، إلا أن أحدًا لم يتقدم بعقد رسمي للاعب.

وفقًا للتقارير ، يريد المدافع الانتقال قريبًا من حيث نشأ بالقرب من ساوث يوركشاير ، لكن لا توجد فرص متاحة. إن كل من إيفرتون ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وليستر وولفز يمتلكون لاعبين على مستوى رفيع في مركز داني روز ومن غير المرجح أن ينضم روز الذي تبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني إلى نادٍ أقل من المراكز العشرة الأولى في الموسم الماضي.

لا يوجد خلاف من المدير الفني مارسيو بوكيتينو، إلا أن محاولة توتنهام الحصول على خدمات لاعب إيفرتون ريان سيسيجنون، تشي بأن العلاقة التي امتدت لـ12 عامًا آن أوان نهايتها، بغض النظر عن رحيل اللاعب أو بقائه.

الأكثر مشاهدة

عراف الانتقالات .. فرص مانشستر يونايتد في التعاقد مع راكيتيتش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – تُعاني لالتقاط معلومة صحيحة وسط كومة من الإشاعات؟ تنزعج لتمييز الصواب من الهراء؟

نقدم لك بدلًا عن كل ذلك، جرعتك اليومية المنتظمة من “متنبئ الصفقات”، حيث تخضع آخر أخبار الانتقالات لدورة تحليلية، وبالاستناد على أحدث تقارير الانتقالات، نصدر حكمنا، هل بالفعل ستتم هذه الصفقة؟ ولماذا نعتقد ذلك؟

نسخة اليوم تتحدث عن هدف مانشستر يونايتد في السوق، وشاب بارز وصفقة تبادلية على أبواب ريال مدريد.


إيفان راكيتيتش – برشلونة < 45 مليون جنيه استرليني < مانشستر يونايتد

لاعبو برشلونة

وجه الحُمر اهتمامهم نحو لاعب برشلونة، إيفان راكيتيتش، كصفقة بديلة حال لم تتم صفقة برونو فرينانديز الذي يحاول توتنهام خطفه منهم. وتتوقع الديلي ميرور أن الفريق الأحمر على استعداد لدفع 45 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على الكرواتي.

لماذا ستتم الصفقة؟

تعاقد برشلونة مع فرينكي دي يونج خلق فائضًا في وسط الميدان ويبدو أن راكيتيش هو من سيتم التضحية به.  ومن المتوقع أن يستقبل النادي الكتالوني العروض المقدمة لضم راكيتيتش في محاولة لتوفير القوة المادية التي تمكنهم من ضم صفقات أخرى.

يتمتع الكرواتي بخبرة كافية للمساهمة في مرحلة إعادة بناء مانشستر. كما أن وجوده قد يحرر بول بوجبا من مهامه الدفاعية ويساعد الفرنسي في إظهار قوته هجوميًا.

لماذا لن تحدث الصفقة؟

أكد الكرواتي في العديد من الأوقات التزامه التام مع العملاق الإسباني في المستقبل. سيحتاج راكي إلى عرض استثنائي للتأثير على اللاعب الذي يبدو أنه استقر في إسبانيا ولا يريد التغيير. السبب الآخر الذي قد يعرقل الصفقة هو بطبيعة الحال إذا نجحت مفاوضات مانشستر مع خيارهم الأول فيرنانديز.

الاحتمالية: 5/10


دوني فان دي بيك – أياكس < 60 مليون يورو < ريال مدريد

GettyImages-1148805499

ماركا، جول ومصادر أخرى زعمت أن صفقة انتقال فان دي بيك انتهت وينتظر الإعلان عنها قريبًا. وتذكر التقارير أيضًا أن الناديين لم يختلفا في تقييمهما للاعب إلا بمقدار 5 ملايين يورو، كما صرح الهولندي لفوكس سبورت أن الريال يحاول ضمه والتعاقد معه.

لماذا ستتم الصفقة؟

مانشستر يونايتد يبدو مترددًا في بيع بول بوجبا إلا في صفقة استثنائية تثقل ظهر ريال مدريد، إلا أن المفاوضات الطويلة التي يتطلبها هذا الأمر لا تنفع مع اقتراب بداية الدوري الإسباني ونفاد الوقت من ريال مدريد الذي يحتاج إلى لاعب خط وسط كان بوجبا أو غيره. الآن في تشكيلة مدريد لا يوجد سوى 5 لاعبين في وسط الميدان وفان دي بيك سيعد دعمًا كبيرًا وسيضيف عمقًا آخرًا للفريق وسيكون المداور المباشر للكراوتي مودريتش قبل أن يحل محله بشكل كامل.

صاحب الـ22 عامًا يريد أن تتم هذه الصفقة وينتهي في صفوف اللوس بلانكوس في حين سينتظر أياكس في هذه الحال رسوم انتقال كبيرة. ويبدو أن عملية الانتقال لا يفصلنا عنها سوى الوقت.

لماذا لن تتم الصفقة؟

العائق الأكبر يتمثل في بوجبا الذي يصر عليه زيدان بشكل شاق، ويحاول دفع النادي لضمه مهما كانت المعوقات. هذا الأمر قد يؤثر على القيمة والمفاوضات المالية الدائرة حول انتقال فان دي بيك، إلا أن بعض الأصوات تهمس بأن صفقة فان دي بيك ليس لها علاقة ولن تتأثر حال تم الاتفاق مع بوجبا.

الاحتمالية 9/10


جواو كانسيلو – يوفنتوس < دانويلو +31 مليوون يورو<  مانشستر سيتي

جواو كانسيلو

يبدو أن أيام الظهير كانسيلو في الأيام الأخيرة له بالكالتشيو، في صفقة تبادلية يحصل فيها اليوفي على دانيلو و30 مليون يورو، وفقًا لما ذكرته توتوسبورت. لا تعد المحادثات بين اللاعب وأزرق مانشستر بالجديدة بل إنها مستمرة منذ شهرين لكنها تصل إلى أكثر المراحل المبشرة الآن.

لماذا ستتم الصفقة؟

ينجح بيب في الحصول على اللاعبين الذين يريدهم والفضل في ذلك إلى الذكاء الهائل الذي يتمتع به إنسانيًا وكمدير فني وإلى نجاحات مانشستر سيتي في المواسم السابقة.  سيقوم كانسيلو بتقديم مستويات كبيرة يثبت فيها قدراته الهجومية التي يفضل جوارديولا الاعتماد عليها لما يتعلق الأمر بالأظهرة.

تقول بعض المصادر أن اللاعب وقع بالفعل مع ريال مدريد منذ شهرين وأن الموافقة بين الناديين مسألة وقت فقط.

لماذا لن تتم الصفقة؟

دائمًا ما تتسم الصفقات التبادلية بالتعقد. وكمثال لذلك صفقة التباديل بين لوكاكو وديابالا. ورغم أن هذه الصفقة توشك أن تتم، إلا أن الصفقات لا تأمن حدوث ما يعرقلها أو قد تحدث مشكلة في الكشف الطبي أو تظهر تعقيدات أخرى لم تجل بالبال. ووجب ذكر أنه لا يوجد مصدر موثق أقر أن دانيلو وافق على هذه الصفقة وشروطها.

الاحتمالية: 8/10

الأكثر مشاهدة