(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يأمل نادي آرسنال في التوقيع مع المهاجم الشاب الإيطالي المميز لنادي يوفنتوس، مويس كين هداف المنتخب الإيطالي للشباب والمتألق الموسم الماضي في الكالتشيو.

وحسب تقارير صحفية إنجليزية من صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن نادي آرسنال قدم عرضًا لنادي يوفنتوس من أجل التوقيع مع مويس كين بقيمة 35 مليون يورو (30 مليون باوند) حيث يتبقى على عقد اللاعب موسم واحد فقط.

ولكن إدارة يوفنتوس ردت بأنها قد توافق على بيع اللاعب ولكن بشرط ادراج بند في عقد اللاعب يحق له العودة إلى نادي يوفنتوس بقيمة 40 مليون يورو بعد موسم وقد تزيد مع زيادة عدد المواسم.

ولكن هذا العرض وحسب الصحافة الإنجليزية سيتم رفضه تمامًا من نادي آرسنال حيث يريد النادي اللندني شراء عقد المهاجم الإيطالي صاحب ال19 عام بدون شروط أو قيود.

ولم يقم المدفعجية حتى الآن بعقد أي صفقة من الطراز الرفيع حيث يرتبط إسم أكثر من لاعب بالمجئ إلى النادي اللندني ولكن دون اعلان رسمي حتى يومنا هذا.

ويرتبط إسم مويس كين بأكثر من فريق أبرزهم إيفرتون وآرسنال وولفرهامبتون بجانب أندية إيطالية مثل روما بسبب تبقي عام واحد في عقد اللاعب الذي لم يجدده مع السيدة العجوز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة