بورصة 360 .. أندية الكالتشيو تلهث وراء الجزائري بن ناصر

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يمتلك الوطن العربي بشكلٍ عام، وأندية شمال أفريقيا بشكلٍ خاص العديد من المواهب المميزة التي تلعب حاليًا في كبرى أندية أوروبا.

محمد صلاح، رياض محرز، حكيم زياش، وغيرهم، كلها أسماء سطعت في سماء الكرة الأوروبية والعالمية، وبالتأكيد سيسطع أسماء أخرى في المستقبل القريب.

أحد هذه الأسماء المبشرة للغاية هو الشاب الجزائري المميز إسماعيل بن نصار لاعب خط وسط إمبولي الإيطالي.

حلقة “بورصة 360” هذا الأسبوع ستلقي الضوء على الجزائري المميز إسماعيل بن ناصر الذي يتألق بشدة مع منتخب بلاده الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا على الأراضي المصرية.

إسماعيل بن ناصر هو اللاعب الوحيد الذي شارك كأساسي مع منتخب الجزائر في المباريات الثلاث بدور المجموعات مع الحارس رايس مبولحي.

آرسنال يفرّط في الكنز 

بدأ الشاب الجزائري بن ناصر ابن 21 عامًا مسيرته الكروية في فريق صغير بفرنسا يُدعى أرليه، وفي صيف عام 2015، تعاقد معه آرسنال الإنجليزي بمبلغ 300 ألف يورو، ولعب مع فريق الجانرز تحت 21 عامًا.

في عام 2017، تم تصعيد اللاعب الجزائري للعب في فريق رديف آرسنال، وتمت إعارته لنادي تور الفرنسي لمدة ستة أشهر فقط، ليعود بعدها للجانرز في الصيف، وينتقل بشكلٍ نهائي لصفوف إمبولي الإيطالي.

في موسمه الأول مع إمبولي، شارك إسماعيل بن ناصر بشكل أساسي مع الفريق في دوري الدرجة الثانية، وساعد الفريق على العودة للكالتشيو من جديد، حيث لعب 39 مباراة، وسجل هدفين، وصنع 4 آخرين.

وفي موسم 2018 / 2019، تواجد إسماعيل بن ناصر مع فريقه إمبولي في الكالتشيو، ولفت الأنظار إليه بشدة بفضل أدواره المميزة التي يقوم بها بخط الوسط.

وشارك مع إمبولي في 38 مباراة، ونجح في صناعة ثلاثة أهداف.

والآن وبعد تألق إسماعيل بن ناصر، تحدثت الصحف الإنجليزية عن الخطأ الذي قامت به إدارة آرسنال بالتفريط في لاعب مميز مثل بن ناصر كان سيفيد الجانرز بشكل كبير.

بورصة بن ناصر  

GettyImages-1143367962

ارتفع سعر الشاب الجزائري إسماعيل بن ناصر بشكل لافت، خاصةً بعد انتهاء موسم 2018 / 2019.

وصل سعر إسماعيل بن ناصر حسب موقع “ترانسفير ماركت” المشهور لمليون يورو، عندما انتقل للعب في إمبولي، وحاليًا بات سعره 12 مليون يورو، وسيزيد بكل تأكيد بعد تألقه اللافت للأنظار في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أندية الكالتشيو تلهث وراء بن ناصر

GettyImages-1144899528

هبط فريق إمبولي للدرجة الثانية في إيطاليا، وبات من المؤكد رحيل إسماعيل بن ناصر هذا الصيف، وحاليًا معظم أندية الكالتشيو تتمنى التعاقد مع النجم الجزائري الشاب.

أندية ميلان، وفيورنتينا، ونابولي، وجنوى مهتمة بشدة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر، وبالرغم من تواجد بعض العروض خارج إيطاليا، إلا أن اللاعب يرغب في الاستمرار بالكالتشيو.

وفي الأيام المقبلة، سيتم الكشف عن وجهة إسماعيل بن ناصر الذي سيكون أحد أهم لاعبي خط الوسط في أوروبا بكل تأكيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة