(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يعيش أليكسيس سانشيز موسم لنسيان مع نادي مانشستر يونايتد حيث غاب عن الأغلبية الكاسحة مع لقاءات هذا الموسم بسبب تراجع مستواه وكثرة الإصابات مع النادي الإنجليزي.

وانخفض مستوى أليكسيس سانشيز كثيراً مع نادي مانشستر يونايتد بعدما انتقل له في سوق الإنتقالات الشتوية من الموسم الماضي من نادي أرسنال في صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان لاعب أرسنال الحالي.

وتريد إدارة الشياطين الحمر التخلص من أليكسيس سانشيز بسبب راتبه المرتفع الذي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً، بالمقابل فإن اللاعب لا يقدم المستوى المطلوب منه.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الشهير، فإن مسؤولي نادي يوفنتوس بقيادة فابيو باريتشي المدير الرياضي للسيدة العجوز تقابل مع فيرناندو فليسيفيتش، وكيل أعمال أليكسيس سانشيز لبحث انتقاله إلى اليوفي مع تخفيض راتبه.

واختتم “كالتشيو ميركاتو” تقريره بأن هناك رغبة إيطالية قوية في استعادة لاعب أودينيزي سابقًا حيث ترغب أندية روما ونابولي وميلان في التعاقد مع الدولي التشيلي صاحب ال30 عاماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ اعترف ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي بأن نجاح الدوري الأوروبي في أول موسم له مع البلوز قد لا يكون كافيًا لضمان بقاء إيدين هازارد في ملعب ستامفورد بريدج.

وأزاح البلوز إينتراخت فرانكفورت في نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس ليتأهل لمواجهةآرسنال في النهائي يوم 29 مايو.

وظل ساري مهدداً بالإقالة طول الموسم، لكن مدرب نابولي السابق حصل على بطاقة التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، وتأهل لنهائي كأس إنجلترا الذي خسره بركلات الترجيح ضد مانشستر سيتي، قبل أن يقود الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي.

من جانبه سيطر النجم البلجيكي إيدين هازارد على جوائز العام في تشيلسي بحصده لـ 3 جوائز وهي لاعب العام بتصويت المشجعين، ولاعب العام بتصويت اللاعبين، إلى جانب جائزة أفضل هدف في الموسم، وسط تقارير عديدة تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

وقال ساري في مؤتمر صحفي: “لا أعلم ولا أعلم. إذا كان هازارد يظن أن وقته قد انتهى هنا، فقد انتهي. يمكنني أن أحاول التحدث إليه ، لكن هذا ليس بالأمر السهل. هذا ليس سهلاً لأنني بالطبع أريد هازارد ، لكني أريده أن يكون متحمساً أيضا بنفس القدر للبقاء معنا..”

وبدا أن تشيلسي يستعد لخسارة هازارد في يناير عندما تعاقد مع كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند الذي سينضم للفريق في الموسم المقبل.

وفرض على تسجيل حظر من التوقيع مع لاعبين جدد في نافذتي انتقالات توالياً إلى تعقيد خططهم ، على الرغم من أن النادي يعتزم الطعن في قرار الفيفا في محكمة التحكيم الرياضية.

الأكثر مشاهدة

باريس سان جيرمان يحدد بديل كافاني في روما

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ ادعت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع مهاجم نادي روما الإيطالي إيدين دجيكو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

واتصل النادي الباريسي فعلاً بوكيل أعمال المهاجم الصربي الذي لا يزال عقده مع النادي الإيطالي ممتداً لعام آخر.

وحسب نفس المصدر يمكن أن يوقع باريس سان جيرمان مع إيدين دجيكو كبديل للمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني إذا غادر العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان أنتيرو إنريكي معجب بـصاحب 33 عامًا وهو على تواصل مع ممثليه.

ولم يتبق سوى عام على عقد دجيكو مع روما ، لذلك قد تقرر إدارة النادي التخلي عنه مقابل مبلغ مالي جيد.

أحرز البوسني الدولي ثمانية أهداف فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما وقع على خمسة أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة