1. Emahal

قصص سبورت 360

10 صفقات محتملة ستتجاوز حاجز 100 مليون

رامي جرادات 18:28 28/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ننتظر صيف ساخن جداً في سوق الانتقالات نظراً لوجود الكثير من النجوم العالميين متوقع رحيلهم عن أنديتهم لأسباب مختلفة، وربما نحن على موعد مع أقوى فترة انتقالات في التاريخ من حيث حجم الإنفاق لأن أسعار اللاعبين يرتفع بشكل جنوني موسم بعد الآخر.

    هناك أسماء رنانة يحيط الغموض حول مستقبلها في الوقت الراهن، وتتصدر عناوين الصحف العالمية بشكل مستمر، وترتبط بالعديد من الأندية الكبيرة، وبالطبع، هذه النوعية من اللاعبين تتطلب دفع مبالغ كبيرة من الأندية الراغبة في ضمهم.

    وتسعى بعض أندية على وجه التحديد لكسر خزائنها في الميركاتو الصيفي، على رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد اللذان يرغبان برفع جودة فريقهما عبر التعاقد مع لاعبين من طراز عالي، دون أن ننسى القدرة الشرائية الكبيرة لباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ وبرشلونة ومانشستر سيتي التي قد تجعلهم يبرمون صفقات ضخمة أيضاً.

    وسوف نستعرض لكم في موقع سبورت 360 أبرز 10 صفقات قد تتم هذا الصيف وتتخطى حاجز 100 مليون يورو:-

    بول بوجبا

    قصص سبورت 360

    ازداد الحديث في الآونة الأخيرة عن انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد، وهناك تأكيدات بأن الطرفين توصلا لاتفاق مبدئي بالفعل، وتبقى فقط موافقة مانشستر يونايتد على الصفقة التي ستتراوح ما بين 120 مليون يورو إلى 150 مليون يورو.

    إدين هازارد

    نجم آخر مرشح بقوة للانتقال إلى ريال مدريد بصفقة كبيرة، جميع المصادر تؤكد أن انتقال هازارد إلى ملعب سانتياجو برنابيو مجرد مسألة وقت، وبالطبع لن تقل الصفقة عن 100 مليون رغم أن النجم البلجيكي تبقى سنة واحدة فقط في عقده.

    باولو ديبالا

    من الواضح أن ديبالا غير سعيد في يوفنتوس، كذلك لم يعد النادي مقتنعاً بقدراته، وانتشرت بعض التقارير تشير إلى رغبة النادي ببيع ديبالا لتمويل صفقة النجم المصري محمد صلاح، لكن تبقى هذه مجرد شائعات صحفية كون ليفربول من الصعب أن يتخلى عن نجمه الأول هذا الصيف، ويبقى خيار جواو فيليكس متاح بقوة للسيدة العجوز، وعلى جميع الجهات، فإن النجم الأرجنتيني قد يرحل عن الفريق بصفقة تتراوح ما بين 100 إلى 120 مليون يورو، وهناك أندية عديدة مهتمة بالحصول على خدماته مثل آرسنال ومانشستر يونايتد.

    نيمار

    الغموض يحيط حول مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان رغم تأكيدات والده بعدم وجود أي رغبة بالرحيل، كذلك قطعت إدارة النادي الطريق على الجميع وأوضحت استحالة التخلي عنه، لكن في ظل معاناة سان جيرمان مع قوانين اللعب المالي النظيف، قد يكون مضطراً بالنهاية لبيع نجمه البرازيلي في حال وصل عرض مغري.

    نيمار لا يرتبط بالوقت الحالي سوى بريال مدريد، وصحيح أن الصفقة معقدة للغاية، لكنها ليست مستحيلة، وبالطبع سوف يكون سعر انتقاله مرتفع للغاية، ولن يقل عن 200 مليون يورو.

    خاليدو كوليبالي

    نابولي كان واضحاً منذ عدة أشهر، حيث حدد سعر المدافع السنغالي المتألق بـ100 مليون يورو، وهناك أكثر من نادٍ مستعدين لدفع هذا المبلغ على رأسهم مانشستر يونايتد الذي يبحث عن مدافع بمواصفات عالية، بالإضافة إلى ريال مدريد في حال رحيل المدافع الفرنسي رافاييل فاران.

    جواو فيليكس

    من أغرب الأسماء في هذه القائمة لأنه ما زال لاعب صاعد يبلغ 19 عام فقط، ورغم ذلك، يتراوح سعره في السوق ما بين 100 إلى 120 مليون يورو، وهناك حوالي 10 أندية تقاتل للحصول على خدماته مثل برشلونة، ريال مدريد يوفنتوس وبايرن ميونخ ..الخ.

    كريستيان إريكسن

    في الوضع الطبيعي، من المفترض أن لا يصل سعر إريكسن أكثر من 60 مليون يورو كونه تبقى عام واحد فقط في عقده مع توتننهام، لكن ريال مدريد قد يضطر لدفع 100 مليون يورو لو كان مصمماً على ضم اللاعب بسبب وجود علاقة سيئة مع رئيس النادي دانييل ليفي والذي معروف عنه أنه لا يتخلى عن لاعبيه بسهولة.

    رافاييل فاران

    مصادر عديدة ادعت أن فاران لا يشعر بالسعادة في ريال مدريد ويفكر بخوض تجربة جديدة لكي يجدد طموحه بعد فوزه بجميع الألقاب، وهناك اهتمام باللاعب من جانب مانشستر يونايتد وتشيلسي، وبما أن النادي الملكي لا ينوي التخلي عنه، فلن يسمح برحيله بأقل من 100 مليون لكي يتمكن من تعويضه بمدافع بنفس المستوى مثل كوليبالي.

    فيليب كوتينيو

    رحيل كوتينيو عن برشلونة هذا الصيف أمر وارد، صحيح أنه لم يمضى سوى عام ونصف في الكامب نو، لكن البرسا قد يفكر في بيعه إن وصل عرض مناسب نظراً للمستوى المتواضع الذي قدمه اللاعب حتى الآن، ولعدم قدرته على التكيف مع أسلوب النادي، وقد تكون وجهته إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي إن تم إزالة العقوبة عن النادي، وربما يفاجئ ليفربول الجميع ويقرر استعادته مجدداً.

    جاريث بيل

    لاحظ أن معظم الأسماء لها علاقة بريال مدريد بشكل أو بآخر، وبكل تأكيد يعد النجم الويلزي جاريث بيل أكثر لاعب مرشح للرحيل في الميركاتو الصيفي، ويقال أن النادي الملكي يريد الحصول على 100 مليون مقابل التخلي عنه رغم مستواه الكارثي هذا الموسم وكثرة إصاباته، وهو مبلغ يمكن لمانشستر يونايتد توفيره بسهولة إن كان يريد اللاعب حقاً.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360