كشف فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية، أن على الرغم من ارتباط اسم جوستين كلويفرت من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وعلاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه البرتغالي، إلا وأن الفتى الهولندي يقترب من التوقيع مع روما الإيطالي.

وقال الصحفي الإيطالي، أن كلويفرت سيوقع مع روما إيماناً منه بقدارته وأن النادي الإيطالي طريقه للتطوير والانتقال إلى أحد أندية أوروبا الكبار، على عكس صعوبة الموقف تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم في وقت سابق، على توصل نادي روما لاتفاق مع نظيره آياكس أمستردام الهولندي بشأن التعاقد مع المهاجم الشاب جاستن كلويفرت نجل أسطورة برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا باتريك كلويفرت.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية أن الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي روما، تواصل مع مينو رايولا وكيل أعمال جاستن كلويفرت الذي أبدى موافقته برحيل وكيله إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

ونشر فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاى سبورت” أن الثنائي مونشي ورايولا اتفقا على البنود الشخصية التي تخص جاستن كلويفرت وروما ويتبقى توصل روما لاتفاق مع نادي آياكس أمستردام الهولندي.

وكانت عدة تقارير إنجليزية قد ربطت اسم جاستين كلويفرت بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سيجد صعوبة في الحصول على خدمات الموهبة الهولندي بعد دخول برشلونة في الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة