لاكازيت وفقير

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم السبت، أن آرسنال الإنجليزي وضع الفرنسي نبيل فقير لاعب وسط ليون الفرنسي ضمن اهتماماته خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت التقارير أن آرسنال يريد ضم نبيل فقير قبل بداية كأس العالم روسيا 2018، التي تبدأ في 14 يونيو الصيف القادم.

وأشارت هذه المعلومات أن آرسنال جهز مبلغ 45 مليون جنية إسترليني من أجل التعاقد مع الفرنسي الدولي نبيل فقير الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، أن ليفربول هو الأخر يستهدف التعاقد مع الدولي الفرنسي نبيل فقير، من أجل تعويض رحيل صانع الألعاب فيليب كوتينيو، الذي انتقل إلى برشلونة الشهر الماضي مقابل 161 مليون يورو.
وأضافت التقارير أن آرسنال ما زال يريد تعويض رحيل ألكسيس سانشيز الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية الماضية بعد صفقة تبادلية مع الأرميني هنريك مختاريان.

ورفض سانشيز تجديد عقده مع آرسنال، بسبب الراتب المطلوب من اللاعب والمعروض من النادي اللندني، وارتبط اسم ألكسيس بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، ولكن انتهى به المطاف في مانشستر يونايتد.
وتألق نبيل فقير مع ليون الفرنسي هذا الموسم بشكل ملفت للأنظار، ومن المتوقع أن ينضم إلى كتيبة المدرب ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا التي تستعد لكأس العالم الصيف المقبل.

ويريد آرسين فينجر التعاقد مع نبيل فقير من ليون بعد أن نجح في ضم زميله السابق ألكساندر لاكازيت مقابل 55 مليون جنية استرليني خلال سوق الانتقالات الصيفية يونيو الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة