ودّع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد زميلاه بفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، ولويس سواريز برسالة مؤثرة.

وكان نيمار دا سيلفا قد أنضم بشكل رسمي مساء أمس الخميس إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، عقب أن دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي تقدر بـ222 مليون يورو.

وكان نيمار قد شكّل ثلاثي هجومي خيالي “MSN” مع ميسي وسواريز، ولكن قرر اللاعب البحث عن فرصة ليكون بها اللاعب رقم واحد.

ونشر نيمار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستاجرام” رسالة وداعية مؤثرة لميسي ونيمار جاءت كالتالي “أخوتي، أتمنى لكما كل التوفيق، وأشكركما على هذه السنوات المليئة بالفرح والتعلم، وفخور كوني لعبت بجانبكما”.

وتابع “أحد أهم أسباب انضمامي لبرشلونة كان ميسي لأنني كنت أرغب وأتمنى اللعب بجانب معشوقي وأفضل من لمس الكرة في التاريخ، وأشكره لأنه أثر في شخصيتي كثيراً، وكل شيء تعلمته كنت السبب فيه، وبالتأكيد ستكون دائماً بالنسبة لي القدوة، وأعتبر نفسي أحد المتيمين بك”.

وتحدث عن سواريز قائلاً “أيها السمين سواريز، منذ مجيئك إلى برشلونة وأصبحت ترسل السعادة والبهجة في نفوسنا، وتعلمت منك الكثير والكثير، وأتمنى لك التوفيق فيما هو قادم لك، أحبك كثيراً، وسأفتقدك خاصةً في لعبة كرة السلة”.

الجدير بالذكر أن من المتوقع تقديم نيمار لوسائل الإعلام والمشجعين اليوم الجمعة، وقد يشارك في لقاء باريس سان جيرمان أمام جانجون مساء غد السبت في افتتاحية الدوري الفرنسي.

DD

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة