سعودي 360 – استقر الاتحاد العربي لكرة القدم، على ضرورة تطبيق تقنية الفيديو VAR بداية من منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يهمك أيضاً.. تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قد حرص مؤخرًا على تنظيم دورة لمدة 5 أيام، من أجل اتمام التجهيزات لاستخدام تقنية الفيديو VAR وشهدت تواجد 30 حكمًا عربيًا.

وتم تطبيق تقنية اليديو المساعدة خلال مباريات الدور نصف نهائي والمباراة النهائية في النسخة الماضية من البطولة العربية والتي عرفت بـ”كأس زايد للأندية الأبطال”، لكن الاتحاد العربي اتخذ قرارًا بتطبيق التقنية مبكرًا هذا الموسم، بعد تجهيز الملاعب جيدًا من أجل استخدام التقنية.

قرعة ربع نهائي كأس محمد السادس تشهد مباريات قوية

وأجريت، اليوم الأربعاء، قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي أقيمت في العاصمة السعودية، الرياض، وأسفرت عن مواجهة الشباب السعودي لنظيره الشرطة العراقي، بينما سيلعب الاتحاد السعودي مع نظيره أولمبيك آسفي المغربي.

وفي سياق متصل، فسوف تدور رحى مواجهة مصرية خالصة، بين كلا من الاتحاد السكندري ضد النادي الإسماعيلي، فيما يواجه الرجاء البيضاوي المغربي الفائز من مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة