تعديلات فنية في الأهلي

بصفة رسمية أنهت إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، اتفاقاً مع مدير فني جديد يخلف الإسباني خوان كارلوس جاريدو في قيادة فريقه الكرة.

حيث اتفقت إدارة الاهلي مع حسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب الأولمبي المصري والأسبق للأهلي، والذي قاده للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا قبل 3 أعوام.

البدري جرت بينه وبين طاهر اتصالات أبدى فيها الأول ترحيبه بالعودة إلى ناديه السابق من أجل قيادته من جديد، في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي بخروجه من دوري أبطال أفريقيا والنتائج السلبية بالدوري المصري الممتاز وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعودة البدري للقلعة الحمراء 

البدري طلب من اتحاد الكرة المصري إعفائه من مهمة قيادة المنتخب الأولمبي وإسناد المهمة إلى آخر، فيما يتوقع أن يرافق البدري في عمله كمدرب للأهلي أسامة عرابي المدرب العام ولاعب الأهلي السابق.

حسام البدري

وكان الأهلي قد ودع دوري أبطال أفريقيا مساء السبت بالخسارة أمام المغرب التطواني بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في مجموع اللقائين.

في سياق متصل تحاول إدارة الأهلي إنهاء أزمة الشرط الجزائي في عقد جاريدو، بحيث يحصل المدرب الإسباني على راتب شهرين من عقده بعد الاتفاق على رحيله

Sport360 Arabiya

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة