كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 ـ لا يزال لاعب خط وسط توتنهام كريستيان إريكسن متمسكاً بالرحيل عن الفريق حيث رفض عرضاً جديداً من السبيرز لتمديد عقده الذي ينتهي بعد عام.

وكان كريستيان إريكسن قد صرح علناً برغبته في خوض تحدٍ جديد وكان طوال هذا الصيف مرتبطاً بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في حال رحيل بول بوغبا إلى ريال مدريد، كما كان يعتبر خطة بديلة للأخير في حال فشل التوقيع مع لاعب خط الوسط الفرنسي.

في النهاية بقي الدنماركي الدولي في شمال لندن. يأمل لاعب خط وسط توتنهام الآن أن ينتهي عقده (الصيف المقبل) ليصبح حراً ويغادر دون ترك أي أموال في خزائن سبيرز.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” النادي اللندني قدم عرض تجديد بقيمة أكثر من 11 مليون يورو سنوياً ، لكنهم يعلمون بالفعل أنهم لن يحصلوا على إجابة لأن إريكسين حسم قراره في اللعب لأحد كبار أوروبا.

وأكد توتنهام أنه لم يتوصل بأي عرض رسمي للاعب هذا الصيف وهو سبب عدم رحيله. ويأمل إريكسن أن يجبر رفضه التجديد توتنهام على قبول التفاوض مع أحد الأندية المهتمة بخدماته للحصول على بعض المال من بيعه ، على الرغم من أنه يبدو مستحيلًا تقريبًا لأنهم سيخسرون أحد نجومهم دون القدرة على التوقيع مع بديله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة