1. Emahal

سبورت 360 – يفتقد نادي النصر السعودي لعدة لاعبين مهمين في مباراة الوحدة غدا، على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

جارسيا يعوض غيابات أجانب النصر بالمحليين

ويغيب البرازيلي أندرسون تاليسكا للإيقاف والأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف وسلطان الغنام بداعي الإصابة عن مباراة النصر والوحدة غدا.

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب نادي النصر، سوف يلعب بطريقة لعب 4-2-3-1 ضد الوحدة غد من أجل سد الغيابات القوة للأسماء السابقة عن تشكيلة العالمي.

وأشارت الجريدة إلى أن،  الثلاثي سامي النجعي وخالد الغنام وعبد الرحمن غريب، سيقودون هجوم نادي النصر غدا ضد الوحدة مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، في غياب الثلاثي البرازيلي أندرسون تاليسكا والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

قصص سبورت 360

وتابعت الجريدة أن حمد المنصور سيعوض غياب سلطان الغنام في الجبهة اليمنى لنادي النصر غدا ضد الوحدة، بينما الإيفواري جيسلان كونان في اليسرى. بجوار علي لاجامي وعبد الإله العمري، قلبي دفاع وخلفهم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

وأنهت الصحيفة تقريرها، بأن البرازيلي الوافد الجديد لويس جوستافو قد يشارك أساسيا غدا مع النصر ضد الوحدة، حال جاهزيته البدنية في وسط الفريق بجوار واحد من الثنائي علي الحسن أو عبد المجيد الصليهم.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360