1. Emahal
البريك - الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن عامل يحسم موعد عودته محمد البريك، ظهير فريق الهلال، للمشاركة في التدريبات الجماعية للزعيم، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استجابة فخذ البريك للعلاج تحسم عودته لتدريبات الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن هناك عامل سيحدد موعد عودة محمد البريلك، للانتظام في التدريبات الجماعية لفريق الهلال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن استجابة العضلة الخلفية لفخذ محمد البريك، للتأهيل المُعَد من الجهاز الطبي بالنادي، ستُحدد مدى عودة اللاعب لأداء التدريبات مع زملائه اللاعبين من عدمها.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه لا يمكن المجازفة بمشاركة محمد البريك حتى يتم الاطمئنان على موضع الإصابة، ومدى قدرتها على الاستجابة للتأهيل.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن الإصابة منعت البريك من المشاركة في مباراة الهلال التجريبية أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي، في ختام المعسكر الإعدادي للفريق الذي احتضنته مدينة برمنجهام.

ولفتت الصحيفة إلى أن إصابة البريك ليست بالمقلقة، ولكن اللاعب بحاجة إلى برنامج علاجي تدريجي، حتى يعود مجددًا للمشاركة مع الفريق.

ولن يتمكن محمد البريك من المشاركة مع فريق الهلال في مباراة الشعلة الودية مساء اليوم، والتي ستقام في مقر النادي العاصمي، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

ويستهل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي، بمواجهة الخليج يوم الخميس الموافق 25 أغسطس.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360