1. Emahal
يوسف الثنيان - نجم الهلال المعتزل

سعودي 360 – يرى يوسف الثنيان نجم الهلال السابق، إن المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو ليس على مستوى الزعيم، ولم يظهر بشكل جيد خلال مواجهة ألميريا.

الثنيان: لوسيانو فييتو ليس على مستوى الهلال

شارك فييتو في التشكيل الأساسي للشوط الأول في مباراة الهلال وألميريا الودية التي أقيمت أمس على ملعب بيرلي بمدينة برايتون البريطانية وانتهت بفوز الأزرق (2-1).

وسجل فييتو الهدف الأول للهلال بالدقيقة “3”، ثم أضاف سالم الدوسري ثاني أهداف الموج الأزرق في مرمى ألميريا خلال الدقيقة “39”.

وقال الثنيان في حديثه على هامش مباراة الهلال وألميريا، خلال الاستوديو التحليلي عبر قناة روتانا خليجية: “لوسيانو فييتو ليس على مستوى الهلال، والفريق يحتاج فقط إلى رأس حربة صريح”.

قصص سبورت 360

وكان رامون دياز مدرب الهلال، قد اعتمد على فييتو في مركز المهاجم خلال الشوط الأول، في ظل غياب النيجيري أوديون إيجالو الذي لم يرافق الفريق لمعسكر برمنجهام.

وأضاف الثنيان في حديثه: “فريق الهلال قدم أداء رائع في الشوط الأول أمام ألميريا، وطريقة اللعب وتحركات اللاعبين كانت ممتازة”.

وتابع قائلاً: “تغييرات رامون دياز في الشوط الثاني ساهمت في هبوط مستوى الهلال وترتب على ذلك تسجيل ألميريا هدفاً، وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل الثاني، لكن على العموم الشوط الأول كان أفضل وأكثر امتاعاً”.

وختم: “عودة اللاعبين المعارين عززت فريق الهلال خاصةً في الدفاع والوسط، والفريق يحتاج لرأس حربة آخر بجانب النيجيري أوديون إيجالو”.

وانضم فييتو لصفوف الهلال في صيف عام 2020 قادماً من سبورتينج لشبونة، وقد تمت إعارته للشباب في يناير الماضي حتى نهاية الموسم.

وعاد فييتو إلى الهلال مرة أخرى هذا الصيف، وسيستمر مع الفريق في ظل عدم منح النادي التدابير الوقتية لتسجيل صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية بسبب قضية اللاعب محمد كنو.

وتراجعت إدارة الهلال عن فكرة الاستغناء عن فييتو هذا الصيف بسبب عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين وبالتالي فإن اللاعب مستمر هذا الموسم بقميص الفريق الأزرق.

وخاض لوسيانو فييتو 50 مباراة رفقة الهلال السعودي في مختلف البطولات وقد سجل 9 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360