1. Emahal
ميراليم بيانيتش - لاعب وسط برشلونة الإسباني

سعودي 360 – ألمح الصحفي المغربي ومراسل قنوات “بي إن سبورت” السابق، أشرف بن عياد، مفاجأة حول مستقبل البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة.

بيانيتش يسعى للبقاء في برشلونة رغم إغراءات النصر وليون

قال بن عياد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن بيانيتش يفعل كل ما بوسعه لتقديم مستوى جيد خلال فترة التحضير للموسم الجديد، من أجل البقاء في برشلونة.

ويحاول بيانيتش، إقناع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بمنح الفرصة للبقاء مع البلوجرانا بالموسم المقبل، وذلك من خلال تألقه في مرحلة التحضيرات.

وكتب بن عياد: “بيانيتش متحمس جداً لتقديم أفضل مستوياته في مرحلة التحضيرات، يعمل كذلك منذ اسابيع كثيرة على تقوية العمل البدني حتى يكون في أفضل جاهزية، ميراليم سعيد ويريد استغلال فرصته”.

قصص سبورت 360

عاد بيانيتش إلى برشلونة هذا الصيف بعد انتهاء فترة إعارته التي قضاها الموسم المنصرم في صفوف بشكتاش التركي، حيث لعب هناك 26 مباراة وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وأبدى النصر السعودي، اهتمامه بالتعاقد مع بيانيتش بناءً على توصية المدير الفني الجديد رودي جارسيا الذي سبق ودرب اللاعب خلال تواجدهما معاً في فريق روما في الفترة من 2013 حتى 2016.

وذكرت تقارير إعلامية إن نادي أولمبيك ليون يراقب وضع بيانيتش مع برشلونة من أجل عقد صفقة محتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360