1. Emahal

قصص سبورت 360

سبورت 360 – لا ينال عبد الله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، المديح الذي يستحقه خلال الفترة الماضية، رغم تألقه الشديد بقميص الزعيم.

المعيوف وتألق كبير في الكلاسيكو

وأمس كان يوما جديدا في مسلسل تألق عبد الله المعيوف مع نادي الهلال خلال الأشهر الأخيرة، بعدما ساعد الفريق العاصمي في تحقيق الانتصار الهام بمشوار الدوري على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف بملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وتعامل عبد الله المعيوف مع كل الفرص التي وصلت له من لاعبي نادي الاتحاد بشكل ناجح سواء انفراد عبد الرزاق حمد الله أو تسديدة عبد الرحمن العبود واستقبل الهدف الوحيد من البرازيلي رومارينيو بركلة جزاء.

وإذا كان هناك رجلا لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد غير البرازيلي ميشيل صاحب الثنائية سيكون بلا أدنى شك وهو عبد الله المعيوف.

المعيوف يحافظ على عرينه رغم قدوم العويس

واستمر عبد الله المعيوف في مستواه المميز في الأشهر الأخيرة، بعدما تصدى لركلتي ترجيح في نهائي كأس الملك الأسبوع الماضي ولكنه لم يمنع ذلك الفيحاء من حسم اللقاء بعد أهدر أودين إيجالو وعبدالله الحمدان وسلمان الفرج.

ويأتي تألق عبد الله المعيوف الأخير مع نادي الهلال، بعد التوقعات بجلوسه على دكة الاحتياط حينما تعاقد الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع محمد العويس، الحارس الأساسي للمنتخب السعودي قادما من الأهلي ولكن صاحب الـ 35 استمر في حماية عرين الزعيم بفضل مستواه القوي.

ويفضل الأرجنتيني رامون دياز، عبد الله المعيوف في عرين نادي الهلال على محمد العويس، بسبب تقديم الأول أفضل مستوياته مع الزعيم وندرة الأخطاء الساذجة التي كان يقوم بها من قبل.

وعمل عبد الله المعيوف على خفض وزنه الذي ظهر بشكل واضح في الأشهر الأخيرة الذي كان من عوامل تألقه مع نادي الهلال.

وحافظ عبد الله المعيوف لعى شباكه نظيفة في 13 مباراة واستقبل 37 هدفا خلال 37 مباراة بكل البطولات مع نادي الهلال.

عودة منتظرة للمنتخب السعودي

ويعتبر مستوى عبد الله المعيوف في الفترة الأخيرة رسالة قوية للفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي من أجل استدعائه في الفترة الماضية، بعدما فتح الأخير الباب أمام عودته صاحب الـ 35 عاما الذي أكد مؤخرا أنه لم يعتزل اللعب في صفوف الأخضر.

ويغيب عبد الله المعيوف عن المشاركة مع المنتخب السعودي منذ تصفيات كأس آسيا 2019 حينما شارك في تعادل الأخضر مع نظيره اليمني بهدفين لمثلهما في 10 سبتمبر من عام 2019.

وفي النهاية نقول، إنه عبد الله المعيوف من أفضل اللاعبين بتشكيلة نادي الهلال مؤخرا ويستحق العودة لقائمة المنتخب السعودي في الفترة المقبلة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360