1. Emahal

قصص سبورت 360

الاتحاد والأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – طالب المغربي كريم الأحمدي نجم وسط الاتحاد السابق، زملائه بضرورة التركيز في المباراة المرتقبة ضد الأهلي في ديربي جدة، اليوم السبت.

ويستعد استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، لاستضافة الديربي بين الأهلي والاتحاد اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأحمدي للاعبي الاتحاد: فكروا في الديربي فقط

وقال الأحمدي خلال حديثه لصحيفة “الرياضية” السعودية، في رسالته للاعبي الاتحاد: “أنصحهم بالتفكير في مباراة الديربي حالياً ونسيان الجولات المتبقية من الدوري”.

وواصل: “عليهم التركيز على في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث فقط، خاصة أن المباراة أمام الأهلي من أهم المباريات”.

قصص سبورت 360

وحول صدارة الاتحاد قبل الديربي، قال: “الاتحاد متصدر دوري المحترفين، ولديه فرصة كبيرة للفوز بالدوري، والفريق يقدم مباريات جيدة، والمهم ألا يخسر أي مباراة، وهو قريب من نيل اللقب”.

وكان الأحمدي قد رحل عن صفوف الاتحاد في فترة الميركاتو الشتوي الأخيرة بسبب الإصابة، وقد تعاقد النادي مع البرتغالي أندرية فيليبي بدلاً منه.

وعن أفضل بديل له في الاتحاد: “الفريق يملك لاعبين جيدين في خط الوسط مثل خالد السميري وعوض الناشري، أيضاً أندريه فيليبي لاعب ممتاز، وأظن أنهم قادرون على تعويض مكاني”.

وحول تجربته مع الاتحاد، قال: “قضيت فترة جيدة مع الاتحاد وللأسف إصابتي في اللحظة الأخيرة جعلت الموضوع صعباً  لي وللنادي، والحمد لله النادي استقطب أسماءً قوية ومميزة، وجميعها قادرة على العمل والعطاء”.

وتابع: “إن شاء الله الدوري اتحادي وسأحرص على الحضور والتتويج مع الفريق بلقب الدوري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360