1. Emahal

قصص سبورت 360

رامون دياز - مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – تواصل أزمة وسط الملعب ضرب فريق الهلال خلال الموسم الحالي من ظروف إصابات وإيقافات، وهو ما يسبب صداعًا شديدًا في رأس المدرب الأرجنتيني الجديد رامون دياز.

ونجح دياز في مهمته الأولى بعد عودته للهلال في تحقيق الفوز على الشباب، بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسط الملعب يسبب المتاعب لمدرب الهلال الجديد

يعاني الهلال منذ بداية الموسم من الغيابات المختلفة في وسط الملعب، سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات، وهو ما عانى منه المدرب السابق ليوناردو جارديم، لتستمر المعاناة مع دياز الذي تولى المهمة قبل أيام قليلة.

الهلال يعاني من إصابة عبدالله عطيف وناصر الدوسري، بالإضافة إلى إصابة سلمان الفرج على فترات قبل أن يستعيد الفريق خدماته في المباراة قبل الماضية خلال مواجهة الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية.

قصص سبورت 360

وخلال موقعة الأهلي، تلقى الهلال ضربة قوية للغاية، تتمثل في تعرض الثنائي محمد كنو وماثيوس بيريرا للطرد، ونتج عن ذلك إيقاف كلٍ منهما عن مواجهة الشباب بالإضافة إلى مباراة الحزم، يوم الثلاثاء المُقبل.

وغاب عن مواجهة الشباب الثنائي كنو وبيريرا، وسيغيبان عن المباراة القادمة أيضًا، لكن ما سيصعب مهمة دياز مع كل هذه الغيابات في منطقة الوسط، هو حصول جوستافو كويلار، على بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه عن مواجهة الحزم لتراكم البطاقات الملونة.

وبالتالي، فإن دياز سيعاني من غياب كل من عطيف وناصر الدوسري ومحمد كنو وكويلار وبيريرا، ولن يتبقى سوى سلمان الفرج فقط في وسط الملعب، وهو ما سيدفع المدرب الأرجنتيني للدفع باللاعب الشاب مصعب الجوير.

وبات من المنتظر أن يشارك عطيف خلال الفترة المُقبلة بعد دخوله للتدريبات الجماعية، وهو ما سيعطي قوة كبيرة للمدرب الأرجنتيني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360