1. Emahal

قصص سبورت 360

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – اقتربت عودة عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال، للمشاركة في المباريات بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، بشهر سبتمبر الماضي.

وأعلن عبدالله عطيف أنه تخطى أصعب مرحلة من مراحل برنامجه التأهيلي، ليُشارك بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق الأزرق.

عبدالله عطيف يعلن عودة للتدريبات

وأبدى عطيف سعادته بانتهاء برنامجه التأهيلي حيث نشر مقطع فيديو له من تمارين اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب عطيف في رسالته لجماهير الهلال: “الحمدلله يارب، تعديت أصعب وأرهق مرحلة لي كانت في ربع ساعة فقط في هذا التمرين، خوف وتوتر عشته ما كان سهل أبداً، الحين نقول أهلين تمرين، يارب لك الحمد”.

قصص سبورت 360

ويتنفس أنخيل دياز مدرب الهلال، الصعداء بعودة عبدالله عطيف للتدريبات الجماعية خاصةً أن الفريق مقبل على مباريات صعبة ويحتاج المدرب لجميع اللاعبين.

من المتوقع أن يُشارك عطيف، في حالة جاهزيته التامة، أمام الحزم يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمكن أن يعتمد دياز على عطيف في وسط الملعب، نظراً لغياب الثنائي سلمان الفرج وجوستافو كويلار عن مباراة الهلال والحزم القادمة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل الفرج وكويلار على إنذارات خلال مواجهة الهلال والشباب أمس بالجولة الـ21، والتي انتهت بفوز كاسح للزعيم بخماسية نظيفة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة بعد خوض 18 جولة.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360