1. Emahal

قصص سبورت 360

مباراة الأهلي والاتحاد

سعودي 360 – توصلت إدارة الاتحاد مع نظيرتها في الأهلي لاتفاق حول جلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الديربي بينهما، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل 26 فبراير.

ويستضيف الأهلي جاره الاتحاد في ديربي جدة الناري على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طاقم تحكيم أجنبي يدير مباراة ديربي جدة

وقال حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، إنه تم الاتفاق مع إدارة الأهلي على دفع نصف قيمة الحكم الأجنبي الذي سيدير ديربي جدة القادم.

وأشار البلوي إلى إن إدارة الاتحاد سوف تطالب باستقطاب طواقم أجنبية لإدارة مباريات الفريق القادمة حتى نهاية الموسم الجاري وذلك بعد التعادل الأخير مع التعاون.

قصص سبورت 360

وأوضح البلوي: “من الآن إلى نهاية الموسم سيدير لقاءات الاتحاد طاقم تحكيم أجنبي، تحدثنا مع إدارة الأهلي من أجل دفع نصف قيمة الحكم الأجنبي”.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون بهدف لمثله، أمس، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، ضمن لقاءات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد فريق الاتحاد في المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بعد خوض 20 جولة، وهناك مباراة مؤجلة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360