1. Emahal

قصص سبورت 360

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يعاني نادي النصر السعودي من مشكلة واضحة للجميع خلال الموسم الجاري، التي كانت من عوامل تولي 3 مدربين قيادته بداية من البرازيلي مانو مينيز مرورا بالبرتغالي بيدرو إيمانويل وثم الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب الحالي وهى على مستوى دفاع الفريق وحراسة المرمى.

دفاع النصر يغرقه

وبالأمس تلقى نادي النصر، 3 أهداف في ميدان الباطن بعدما تقدم بثلاثية وكاد أن يفقد نقطتين هامتين لولا ركلة جزاء سجله بيتي مارتينيز في الدقيقة “91” وهذه المرة الثانية تواليا التي استقبلت شباك العالمي 3 أهداف، بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية من الغريم الاتحاد بملعب الجوهرة.

قصص سبورت 360

وكان نادي النصر يمر بفترة جيدة على مستوى الدفاع تحت قيادة ميجيل روسو بعدما فشل خصوه في تسجيل أي هدف خلال 4 مباريات متتالية، قبل هدف الطائي في الجولة الـ 19 ولكن العالمي فاز برباعية وتبعه ثلاثية من الاتحاد ومثلها من الباطن أمس، لتعود المشكلة الدفاعية للظهور مرة أخرى.

ويعتبر نادي النصر من أكثر الفرق استقبالا للأهداف خلال بطولة الدوري السعودي بـ 24 هدفا في 21 مباراة بواقع هدف في كل مباراة، الذي يبزر الأزمة الدفاعية داخل الفريق العالمي.

ولم يحافظ نادي النصر على نظافة شباكه إلا في 6 مباريات فقط خلال الموسم الجاري من أصل 21، وهو دليل على المشكلة الدفاعية وتواضع حراسة مرمى الفريق الأصفر ولذلك لا يخفى على الجميع رغبة الفريق في ضم حارس مرمى قوي بداية من الموسم المقبل.

ولقد ارتبط نادي النصر مؤخرا بالتعاقد مع محمد أبو جبل، حارس الزمالك ومنتخب مصر لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل بصفقة انتقال حر.

وتواجد نادي النصر في وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 41 نقطة خلف الاتحاد المتصدر بـ 7 نقاط هو أمر يحسد له في ظل المعاناة الدفاعية ويعود لضعف المنافسين تارة والجودة العالية بين العناصر الهجومية للعالمي.

ويحتاج الأرجنتيني ميجيل روسو إلى تحسين الوضع الدفاعي داخل النصر قبل مواجهة الهلال في ديربي الرياض، الاثنين المقبل في ظل القوة الهجومية للأزرق الذي سجل خماسية في شباك الشباب أمس في أولى مباريات الأرجنتيني رامون دياز مدربا للفريق.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360