1. Emahal

قصص سبورت 360

مجرشي - الأهلي السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بسب استبعاد علي مجرشي، لاعب فريق الأهلي، من مواجهة الفيحاء أمس، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الإصابة تبعد مجرشي عن مباراة الأهلي والفيحاء

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن السبب المباشر الذي أدى إلى استبعاد علي مجرشي، من مباراة الأهلي والفيحاء، هو تعرضه للإصابة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مجرشي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في التدريب قبل الأخير الذي سبق مباراة الفيحاء.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، قد قرر إبعاد مجرشي عن التشكيلة الأساسية التي لعبت أمس أمام الفيحاء، بعد الآلام التي عانى منها اللاعب.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن مجرشي سيجري كشفًا طبيًّا في مقر النادي الأهلي، صباح اليوم، على أن يتحدد مدى قدرته على المشاركة في مباراة فريقه المهمة أمام الشباب في ثمن نهائي مسابقة كأس الملك الإثنين المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن مجرشي يخضع حاليًا لعلاج مكثف برفقة اختصاصي العلاج في عيادة الأهلي، على أن يجري اختبارات طبية السبت والأحد المقبلين، للحاق بمباراة الكأس.

وتعادل فريق الأهلي مع ضيفه الفيحاء أمس، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، بالجولة 21 من الدوري المحلي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360