1. Emahal

قصص سبورت 360

جوميز - الهلال السعودي

سعودي 360 – أصبح الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، على أعتاب مغادرة أسوار القلعة الزرقاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بحسب تقارير إعلامية متداولة اليوم الخميس.

الظهور الأخير للفرنسي جوميز مع الهلال في مباراة الباطن

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن جوميز بات قريباً من الرحيل عن نادي الهلال.

وأوضح المريسل أن مباراة الهلال المقبلة أمام الباطن، ستكون الظهور الأخير للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بقميص “الزعيم”.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية، عن اتجاه إدارة نادي الهلال لتوقيع مخالصة مالية مع بافيتيمبي جوميز، في يناير الجاري، وعدم استكمال عقد المهاجم الفرنسي لنهاية الموسم.

قصص سبورت 360

وسيصبح جوميز ثاني الراحلين عن صفوف فريق الهلال في الفترة الشتوية الجارية، بعد أن أعلن مسؤولو الزعيم عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع أمير كردي.

وانضم جوميز صاحب الـ36 عاماً لصفوف فريق الهلال في صيف 2018 قادماً من جالطة سراي التركي، وحقق مع “الزعيم” 6 بطولات رسمية، من بينها ثنائية دوري أبطال آسيا 2019 و2021.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الباطن

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لأن يحل ضيفاً على الباطن مساء يوم الغد الجمعة، في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الباطن في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:30 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 30 نقطة، فيما يقبع فريق الباطن في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360