1. Emahal
الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف نادي الهلال عن مواعيد أول مباراتين وديتين سيخوضهما خلال فترة الإعداد الحالية لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019/20.

ويواصل فريق الهلال تدريباته الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً في مقر النادي حيثُ ركز المدرب رازفان لوشيسكو على في الحصتين التدريبيتين على الجوانب البدنية والتكتيكية.

وتخلل المران الصباحي والمسائي لفريق الهلال تدريبات لياقية وبدنية وتطبيق جمل فنية ومناورة على منتصف الملعب.

وتقرر أن يلاقي الهلال يوم الجمعة الـ17 من يوليو الجاري فريق الطائي ودياً، فيما سيخوض مباراته التجريبية الثانية ضمن برنامج الفريق يوم الثلاثاء الـ28 من الشهر ذاته أمام الرياض.

وكان حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قد أعلن أن الفريق الكروي سيخوض خمس وديات استعداداً لاستكمال منافسات الموسم الرياضي، أمام التعاون والفيحاء والشعلة، وفريقان آخران.

قصص سبورت 360

ويستعد الهلال لمباراته الصعبة القادمة ضد النصر في ديربي الرياض المقرر إقامته يوم الخامس من شهر أغسطس على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 51 نقطة بينما يأتي النصر بالمركز الثاني بفارق 6 نقاط ويُنتظر أن تحسم الجولات المتبقية هوية بطل الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360