1. Emahal

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن جريميو طلب الاستعجال من الاتحاد الدولي لكرة القدم، في الدعوى المُقامة ضد نادي الاتحاد، بسبب عدم سداد النادي السعودي لقسطين متبقيين في صفقة الحارس مارسيلو جروهي، الذي ضمه الاتحاد في عام 2019.

وكان جروهي قد انضم إلى الاتحاد في يناير 2019 قادماً من جريميو البرازيلي، ويرتبط الحارس بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2022 المقبل.

جريميو يحتاج الأموال بسرعة

وأوضحت التقارير أن جريميو يأمل أن يكون هذا الطلب سببًا في تسريع عملية الدفع من الاتحاد، وكشفت بحسب معلومات من شبكة “UOL Esporte” أن جريميو باع جروهي مقابل 2.7 مليون يورو (15.1 مليون ريال برازيلي بالسعر الحالي) في بداية الموسم الماضي، لكنه لم يتلق بعد 1.3 مليون يورو (7.2 مليون ريال برازيلي)، وتم إبلاغ الاتحاد في نهاية عام 2019 ، لكن الاتحاد لم يسدد الدين.

وأضافت “تجدر الإشارة إلى أن طلب جريميو لا يدعمه القانون، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا توجد مادة في لوائح فيفا تتيح هذا التسارع، على أي حال، يعتقد جريميو أن الطلب يمكن أن يولد بعض خفة الحركة في هذه العملية”.

قصص سبورت 360

أرقام حارس الاتحاد

ولعب الحارس البرازيلي مع الاتحاد في 11 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري (9 في الدوري السعودي وإثنتين في كأس الملك).

وخلال مبارياته مع العميد، استقبلت شباك جروهي 12 هدفًا، ونجح الحارس صاحب الـ33 عامًا في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراتين.

كتب: محمد حمدي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360