1. Emahal
لوشيسكو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة نادي فنربخشة في التعاقد مع الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي وذلك ليقود الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

وتأتي تلك الأنباء المتداولة وسط تمسك إدارة الهلال باستمرار لوشيسكو للحفاظ على استقرار الفريق الكروي والمنافسة على البطولات وذلك بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 عن جدارة.

سوموديكا يحذر لوشيسكو:

وعلّق ماريوس سوموديكا مدرب الشباب السابق على أنباء احتمالية قدوم مواطنه إلى الدوري التركي لتدريب فريق فناربخشة بالموسم المقبل.

وقال سوموديكا في تصريحاته عبر صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية: “لا أعتقد ذلك، رازفان يقدم نتائج جيدة جداً هناك ومن الصعب رحيله عن الهلال لأن أمامه فرصة للفوز بالبطولات ولكن لا أعرف ما إذا كان الدوري التركي مناسباً له أم لا”.

قصص سبورت 360

وأضاف سوموديكا مدرب غازي عنتاب التركي: “هناك ضغط هائل في فنربخشة من الجماهير التي تتجاز أحياناً في تشجيعها كما أن رازفان لديه شرط إنهاء في عقده بحوالي 4 ملايين ولا أعتقد أنه يمكنه كسب هذا المال إذا ذهب إلى الدوري التركي”.

وقاد لوشيسكو، فريق الهلال لتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا 2019 وذلك بالفوز على أوراوا الياباني ذهاباً وإياباً كما يتصدر الفريق مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم بعد مرور 22 جولة بفارق 6 نقاط عن النصر.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية بقرار من وزارة الرياضة وذلك ضمن الإجراءات الاستباقية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360