1. Emahal

حال رحيله.. 3 أندية سعودية تحتاج للتعاقد مع “الصخرة” جمال بلعمري

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • جمال بلعمري

    سعودي 360 – يقترب الجزائري الدولي جمال بلعمري من الرحيل عن نادي الشباب السعودي بعد أزمة تصريحاته الأخيرة والتي هاجم فيها الإدارة.

    واتهم بلعمري إدارة نادي الشباب بمعاملته بطريقة سيئة وإجباره على إعلان رغبته في الرحيل حيثُ كتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”: “تبغى أطلع وأصرح أني أبغى أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشئ”.

    وتابع في تصريحاته: “تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك، تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وجيب الفواتير”.

    وتشير تقارير صحفية سعودية إلى احتمالية خروج بلعمري من نادي الشباب خلال فترة الميركاتو القادمة، علماً بأن اللاعب الجزائري انضم لليوث في صيف 2016 قادماً من وفاق سطيف.

    وخاض الجزائري بلعمري مع نادي الشباب هذا الموسم في 9 مباريات بواقع “737” دقيقة لعب في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    قصص سبورت 360

    ونستعرض لكم متابعينا عبر تقرير موقع “سبورت 360” أبرز الأندية التي تحتاج للتعاقد مع مهاجم صلب بقيمة الجزائري جمال بلعمري الذي يعد أحد أفضل المدافعين الأجانب في الدوري السعودي:

    1- النادي الأهلي:

    يعتمد الأهلي على الثنائي المحلي محمد خبراني ومحمد آل فتيل في ظل إصابة معتز هوساوي ورحيل المدافع البوسني إرفين زوكانوفيتش الذي انضم في صيف 2019 ولكن لم يقدم أوراق اعتماده ليرحل في الميركاتو الشتوي الماضي.

    وعانى الأهلي على مستوى خط الدفاع من لعنة الإصابات في بعض المباريات، لذلك يحتاج هذا المركز لمدافع أجنبي قوي يستطيع أن يكون إضافة للراقي وقائد في هذا المركز وهذه المواصفات تنطبق على جمال بلعمري الذي يمتاز بالقوة والهدوء والثقة.

    2- نادي الاتحاد:

    تعرض الاتحاد لضربات قوية على مستوى خط الدفاع هذا الموسم برحيل المدافع المغربي مروان دا كوستا وإصابة زياد الصحفي القوية التي غاب على إثرها معظم مباريات الموسم لذلك اضطر مدرب العميد للاستعانة بالظهير الأيسر حمدان الشمراني للعب في مركز قلب الدفاع كما أُجبرت إدارة النادي على التعاقد مع البرازيلي برونو أوفيني في صفقة انتقال حر.

    ويمكن لنادي الاتحاد الاستفادة من أزمة بلعمري ويدخل في مفاوضات من أجل ضمه وتدعيم خط الدفاع بلاعب قوي مثله يقود خط الدفاع بجانب وجود بدائل أخرى مثل الصحفي عند عودته من الإصابة وأيضاً البرازيلي أوفيني حال استمراره بجانب عبدالمحسن فلاتة.

    3- نادي النصر:

    لا يزال موقف البرازيلي مايكون بيريرا غير واضح مع نادي النصر سواء بالاستمرار أو الرحيل عند نهاية فترة إعارة آخر الموسم الحالي ويبقى جمال بلعمري خياراً متاحاً للإدارة النصراوية لتدعيم خط الدفاع الذي عانى بسبب إصابة عبدالله مادو وعمر هوساوي.

    ويعد نادي النصر وجهة قوية محتملة للجزائري جمال بلعمري الذي يؤهله مستواه للعب في صفوف أحد الفرق الكبرة في الدوري السعودي للمحترفين.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360