1. Emahal
بلعمري وسوموديكا

سبورت 360 – علّق الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب السابق، على الأزمة الدائرة حالياً بين المدافع الجزائري جمال بلعمري وإدارة النادي.

ونصح سوموديكا إدارة الشباب بالحفاظ على خدمات بلعمري لأنه قبل سنة كان أفضل مدافع في الدوري السعودي وأيضاً في أفريقيا بعدما فاز بلقب كأس الأمم مع منتخب بلاده.

سوموديكا يعلق على أزمة بلعمري والإدارة:

وظهر سوموديكا خلال فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال خلاله: “شاهدت ما حصل من جمال أمس، أنه شخصية قوية وقيادية، يجب أن تتعامل معه بطريقة خاصه”.

وتابع سوموديكا: “قبل سنة كان هو ومحمد سالم وجامان أفضل ثلاثي دفاعي، وفي سنة الوضع يتغير! ما هذا، جمال فاز بكأس أفريقيا لا تخسروا جمال”.

قصص سبورت 360

وكان بلعمري قد اشتكى من تعامل الإدارة الشبابية معه حيثُ كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك”.

وتابع: “تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك، تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وجيب الفواتير”.

وأضاف: “تبغى أطلع وأصرح أني أبغى أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشئ”.

ويرتبط جمال بلعمري مع نادي الشباب بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021، وكان اللاعب الجزائري قد انضم لصفوف الليوث في يوليو 2016.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360